منوعات

اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة

اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة

يحاول الكثير من الأشخاص معرفة اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة حيث تعتبر قناة الجزيرة واحدة من ضمن القنوات الاخبارية الرائدة التي تنقل الأخبار من جميع أنحاء العالم بكل صدق وحيادية، وهي تتميز عن غيرها من القنوات الأخبارية الأخرى، وذلك بفضل الطاقم الإعلامي الذى تحتوى عليه لذلك سنوضح اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة في مقالنا هذا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة
اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة

اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة

من ضمن اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة الإعلامية رشا عارف، وهى أردنية الجنسية، وذات أصل فلسطيني والإعلامية روان الضامن، وتملك الجنسية الأردنية، وكذلك الإعلامية أيمان عياد بورة، وهي ذات أصول فلسطينية، وتحمل كذلك الجنسية الأمريكية كما تعمل في القناة الإعلامية فرح البرقاوي، ومن ضمن اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة الإعلامية لونه الشبل، وهي ذات أصول سورية، وكذلك الإعلامية غادة عويس، وهي ذات أصول لبنانية.

اقرا ايضا: تحميل برنامج doom iptv

 

اسماء أخرى من مذيعي قناة الجزيرة

من ضمن اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة الإعلامية منى سلمان والإعلامية منال بوعلي ومريم بلعالية، وكذلك الإعلامية مريم نيمازي، وهي تعمل كصحفية في تلك القناة، وكذلك تعمل بها الإعلامية ميادة عبدة، وكذلك تعمل بها الإعلامية مريم ميريام فرنسوا سيرا، وكذلك الإعلامية ميسون عزام بالإضافة إلى الإعلامية نزية الأحدب، والإعلامية نوران سلام ويسرى فودة ولينا قيشاوي، وكذلك لوسيا نيومان وصفاء كرمان.

 

أسماء وجنسيات مذيعي قناة الجزيرة الرجال

كما أن هناك الكثير من اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة هناك كذلك الكثير من اسماء المذيعين الذين يعملون في تلك القناة، ومن ضمن هؤلاء المذيعين جمال ريان، وهو ذات أصول أردنية، وسامي حداد، وهو ذات أصول فلسطينية، ويملك الجنسية الأردنية، وكذلك صهيب الملكاوي، وهو كذلك يحمل الجنسية الفلسطينية بالإضافة إلى الإعلامي نديم الفلاح، وهو من أصل أردني، ويملك الجنسية الفلسطينية، وكذلك الإعلامي فيصل القاسم، وهو ذات اصول سورية، ويملك أيضًا الجنسية البريطانية.

اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة
اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة

أسماء أخرى لمذيعي قناة الجزيرة الذكور 

استكمالًا في توضيح اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة فإن من بين مذيعي قناة الجزيرة الذكور المذيع عبد الفتاح فايد، وعبد العزيز البكر، وعبد القادر عياض، والمزيع عبد الله الشامي والمذيع عثمان آي فرح، وعزت شحرور، وعلى أحمد، وعلى الظفيري، وكذلك يعمل بها المذيع على حسن الجابر، وكذلك المذيع عمرو عبد الحميد بالإضافة إلى المذيع عمر خشرم، والمذيع عبد الله مكسور، وعبد الرحيم، وكذلك عاصم الغامدي بالإضافة إلى صهيب الملكاوي، وطارق أيوب، وكذلك يعمل في تلك القناة المذيع سمير حسن، والمذيع سفيان ثابت بالإضافة إلى استيفن كول، والذي يعمل في مهنة صحفي.

 

نبذة عن قناة الجزيرة

استكمالًا في بيان اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة فقد تم أنشاء قناة الجزيرة في عام ألف وتسعمائة وستة وتسعين ميلاديًا، وتتواجد داخل العاصمة القطرية الدوحة، وقد تم تسميتها بأسم قناة الأنباء في ذلك الوقت تم تغيير اسمها، وتم تسميتها بأسم الجزيرة، وقد تم التوسع في تلك القناة إلى أن اصبحت شبكة إعلامية كبيرة ويتواجد لها الكثير من المنافذ، ومن بينها منافذ على شبكة الإنترنت، ومنافذ على التلفاز بالعديد من لغات العالم.

 

التحرير والإدارة في قناة الجزيرة 

استمرارًا في توضيح اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة فقد أعادت تلك القناة هيكلتها، وقد شكلت شبكة يتواجد بها العديد من القنوات، وقد تم تعيين احمد جاسم مدير لتلك الشركة، وذلك في عام ألفين واحد عشر، وذلك بدلا من وضاح خنفر الذي يكون ذات أصول فلسطينية، وبعد ذلك تم توظيف عبدالله عيسى، وذلك كنائب للمدير بالإضافة  إلى أنه تم تعيين مصطفى سواق مدير تنفيذى، وهو ذات جنسية جزائرية، وكذلك تم توظيف ابراهيم هلال كرئيس لتحرير الأخبار.

اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة
اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة

المصورون والمرسلون في قناة الجزيرة الإخبارية

استكمالاً في بيان اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة فأن محمد بركات يعمل كمراسل في أفغانستان، ومدير المكتب في تلك الدولة، وكذلك يعمل أحمد الزويتي كمراسل في مدينة اربيل العراقية، وكذلك يعمل بها المراسل أحمد الجزار كمراسل لدولة الأردن، وكذلك المراسل حسن الراشدي، ويعمل كمراسل داخل الدولة المغربية كما كان يعمل بها تيسير علوي، وقد تم اعتقالة في حرب أفغانستان.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا وقد وضحنا فيه اسماء وجنسيات مذيعات قناة الجزيرة وقد وضحنا فيه كل المراسلين والمصورين فى تلك القناة، وكذلك تم توضيح التحرير والإدارة.

السابق
سلم رواتب الجيش الجزائري حسب الرتب
التالي
ما معنى اسم لمار في الاسلام؟