منوعات

افضل افلام netflix رومانسية

افضل افلام netflix رومانسية

افضل افلام netflix رومانسية عديدة ومختلفة حيث يوجد أكثر من 250 فيلم أسباني وعربي كما توجد العديد من المسلسلات المشهورة التركية والاسبانية التي يتم عرضها على نتفليكس وتلقي إعجاب كثير من الأشخاص بالإضافة إلى وجود العديد من الأفلام الدرامية والكوميدية الرومانسية كما توجد أفلام حزينة رومانسية تثير الدهشة والحيرة أثناء مشاهدتها على موقع نتفليكس ويقوم هذا الموقع بتقديم هذه الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني.ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

افضل افلام netflix رومانسية
افضل افلام netflix رومانسية

افضل افلام netflix رومانسية

توجد العديد من افضل افلام netflix رومانسية المشهورة ومن أهم وأشهر هذه الأفلام المميزة والمختلفة ما يلي:

  • فيلم kuchkuchhotahai يعتبر من أشهر وأفضل الافلام التي يتم عرضها على نتفليكسوهذا الفيلم يكون للمخرج كاران جوهر وهذا الفيلم يصنف من ضمن الأفلام الكلاسيكية القديمة.
  • فيلم كن دائمًا ربما يعتبر من افضل افلام netflix رومانسية كما تم اشتراك أفضل الممثلين في هذا الفيلم ومنهم الفنان جيمس سايتةوكيانوريفز ودانيال داي كيم وغيرهم.
  • فيلم عندما التقينا لأول مرة يعتبر من الأفلام الكوميدية الرومانسية وتم إخراج هذا الفيلم بواسطة المخرج أري ساندل وتم اشتراك بعض الممثلين في هذا الفيلم ومنهم الكسندرا وداداريووادم ديفاين.
  • فيلم عن الوقت يعتبر من الأفلام الدرامية الرومانسية وقد تدور أحداث هذا الفيلم حول امرأة تقع في حب رجل مسافر وتم إخراج هذا الفيلم بواسطة المخرج والكاتب ريتشارد كيرتس.
  • فيلم إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل وهذا الفيلم يصنف من ضمن الأفلام الرومانسية المستوحاة من الرواية الخيالية جيني هان وتم الاشتراك في هذا الفيلم نخبة من أفضل الفنانين ومنهم لارا جين ولانا كوندوروبيتر كافينسكي.
  • فيلم عزيزي جون يعتبر افضل افلام netflix رومانسية وقد يعتبر هذا الفيلم من الأفلام الحزينة والمثيرة للدموع وتم الاشتراك في هذا الفيلم الممثل البطل تشانينجتاتوم.

اقرا ايضا: كم يكلف بناء دور ارضي عظم؟

افضل افلام netflix رومانسية
افضل افلام netflix رومانسية

أفلام رومانسية دراما على نتفليكس

توجد العديد من الأفلام الرومانسية الدرامية التي يتم عرضها على نتفليكس ومن أهم وأشهر هذه الأفلام المميزة والمشهورة ما يلي:

  1. فيلم crazy stupid يعتبر من أشهر الأفلام الدرامية الرومانسية التي يتم عرضها على نتفليكس وقد تدور أحداث هذا الفيلم على رجل صغير يقع في حب امرأة وقد يشارك في هذا الفيلم الفنانة إيما ستون.
  2. فيلم eat pray love يعتبر من أشهر الأفلام الدرامية التي تدور أحداثه حول اليزابيث جيلبرت التي تقع في حب رجل لم يحبها.
  3. فيلم friends with benefits وهذا الفيلم يدور حول امرأة متزوجة من رجل يحبخا ولكنه لا يحب الخلط بينه وبينها وقد يشارك في هذا الفيلم الفنان جاستنتيمبرليك.

مسلسلات إسبانية Netflix رومانسية

توجد العديد من أشهر الافلام الاسبانية الرومانسية المتنوعة التي تلقي اعجاب كبير من الأشخاص على هذا الموقع ومن أهم وأشهر هذه المسلسلات المتنوعة والمختلفة ما يلي:

  1. مسلسل vis a vis وهذا المسلسل يدور حول امرأة تحاول التغيير والتطوير من نفسها من أجل أن يحبها الرجل الذي يقود دولة فيريروس.
  2. مسلسل la Reina del flow يعتبر من أفضل المسلسلات الاسبانية الرومانسيةالتي تدور أحداثه حول امرأة مغنية تقع في ورطة وينقذها شخص ما وتقع بعدها في حبه وقد تم تصوير هذا المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية.
  3. مسلسل fugitiva الاسباني يعتبر من افضلافلامnetflixرومانسيةالاسبانية التي تدور أحداثه حول امرأة جذابة تتعرض لمواقف ومشاكل قاسية ومواقف عاطفية ورومانسيةللغاية.

افضل أفلام عربية netflix رومانسية

افضل افلام netflix رومانسية
افضل افلام netflix رومانسية

توجد العديد من أفضل الأفلام العربية الرومانسية التي يتم عرضها على نتفليكس وتلقي اعجاب كبير من الأشخاص ومن أهم وأشهر هذه الأفلام العربية الرومانسية المختلفة ما يلي:

  • فيلم العارف من أشهر الأفلام العربية الرومانسية على نتفليكس.
  • فيلم مش انا بطولة الفنان تامر حسني يعتبر من أشهر الأفلام العربية الرومانسية التي يتم عرضها على نتفليكس.
  • فيلم ثانية واحدة بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر وقد يدور هذا الفيلم حول امرأة تقع في مشكلة فقدان الذاكرة ويقف بجانبها مصطفي خاطر ليساعدها ويقع في حبها.

في النهاية قد علمنا ما هي افضل افلام netflix رومانسية وما هي أهم وأشهر الأفلام العربية الرومانسية التي يتم عرضها على نتفليكس وتلقي اعجاب كبير من الأشخاص كما توجد العديد من الأفلام والمسلسلات الاسبانية الرومانسية التي يتم عرضها على نتفليكس ويحبها الكثير من الأشخاص.

السابق
رواية العمارة اللي قصادنا كاملة pdf
التالي
قصة مسلسل الأوراق المتساقطة