منوعات

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات السعودية التي توفر الكثير من التسهيلات للطلاب وأولياء الأمور، وتم إنشاءها في عام 2020 مع انتشار مشكلة فيروس كرونا التي جعلت جميع الطلاب من الصعب تواجدهم في المدارس، ولذلك فبدأ أولياء الأمور بالبحث عن رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، ليتم من خلاله الحصول على كل المعلومات الخاصة بالدراسة، والحصول على المعلومات التي تفيد الطلاب أثناء عدم تواجدهم في المدرسة. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول
رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

  • منصة مدرستي السعودية من أهم المنصات التعليمية التي تجعل الطلاب يبحثون عن رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، لأنها توفر معلومات كثيرة، وسبل راحة لا حد لها لتلقي الدروس التعليمية لكل المناهج وهذا بدايةً من مشكلة كرونا التي جعلت الحكومة تفرض على المواطنين عدم الخروج من المنازل لأي سبب وخاصةً الطلاب.
  • وهذه المنصة مع الوقت تم تغيير اسمها إلى منصة مدرستي، بعدما كان اسمها منصة التعليم الموحد، وهذا بعد تحقيقها للكثير من الأرباح الكبيرة بسبب أنها استطاعت أن تجعل الطلاب في كل المراحل الدراسية يستكملون المناهج التعليمية جيدًا، وخاصة مع حلول أزمة الكورونا التي أحاطت بهم، وبعد أن قدمت هذه المنصة الكبيرة كل خدماتها في رعاية الطلاب، وفي الاهتمام بهم، مما جعل الطلاب استطاعوا أن يصلوا إلى المعلم في أسرع وقت، ويتلقون منه المعلومات كلها برغم أي ظرف مرت به البلاد في ذلك الوقت.

لماذا تغير اسم المنصة؟

  • من الجدير بالذكر أن هذه المنصة مهما كان اسمها هي تعمل على تقديم المعلومات التعليمية المفيدة للطلاب، مما يجعلهم دائمًا ما يبحثون عن رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، لتلقي كل الدروس في كل المناهج بشكل دوري منتظم من المنزل.
  • ولكن وزارة التعليم في المملكة استبدلت اسم منظومة التعليم الموحد، بالاسم الجديد وهو منصة مدرستي، وهذا ليتمكن الطلاب من تحويل دراستهم إليها لتكون العملية التعليمية أفضل لهم، لأن تغيير اسم المنصة جعل هناك تغيير للكثير من الأمور التي كانت تقدَّم بها أيضًا، مثل أن المنصة أصبحت تقدم كل الدروس التعليمية وكل الكتب والملفات الضرورية والمهمة الخاصة بكل المناهج المدرسية.
  • وبهذه الطريقة، أصبح أمر البحث عن رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول هو الطلب الأوحد تقريبًا أمام كل الطلاب وأولياء أمورهم، وهذا من أجل أن يحصل الطلاب على المعلومات التعليمية والدروس التعليمية المفيدة، التي قد جعلت الطلاب يحصلون على أكبر كم من المعلومات من المنزل، وبدون الحضور إلى المدارس.

شاهد ايضا: تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل PDF

كيفية التسجيل في منصة مدرستي

يمكنكم الحصول على رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تجعل الطلاب يحصلون على أهم المعلومات الضرورية حول المناهج الدراسية، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. أولا الدخول إلى رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول من خلال النقر هنا.
  2. ثم النقر على خيار تسجيل الدخول الذي يتواجد في أعلى الصفحة.
  3. في الخطوة التالية يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي تكون خاصة بنظام نور لكل طالب.
  4. ثم يتم كتابة رمز التحقق المرسل على الهاتف الجوال الخاص بالطالب أو ولي أمره، ومن ثم يتم النقر على تسجيل الدخول.
  5. ولو تم نسيان رمز المرور في نظام نور، فمن الواجب النقر على مربع كلمة نسيت، والذي يحتوي على كلمة مرور أخرى يتم النقر عليها لاسترجاع الكلمة الأولى.

شروط استعمال منصة مدرستي

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول
رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

لا يمكن لأي فرد الدخول على رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، بل من الضروري أن يكون هناك بعض الشروط التي لابد من توافرها قبل الحصول على رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، وهي تتمثل في الآتي:

  1. عدم استعمال المحتوى المتواجد على المنصة في أي مكان لأن المنصة لها كامل الحق في نشره بها وحدها، ومن خلالها.
  2. من يأخذ المناهج التعليمية على المنصة ويعرضها في أي مكان آخر يعتبر مخالف للقوانين، ويحق للجهات المسؤولة أن تعاقبه.
  3. لابد للمستخدم أن يكتب كل بياناته بالكامل على المنصة لإمكانية الاستفادة منها، ولابد لهذه المعلومات أن تكون صحيحة تمامًا، مثل الاسم، والعمر، والهاتف، والإيميل.
  4. التسجيل في المنصة يعني الموافقة على كل الشروط اتجاهها.

كانت هذه أهم المعلومات رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، وحول كل الأمور والمعلومات التي تقدمها المنصة، والكثير من البيانات المتنوعة التي تخص المنصة بالكامل، كما أننا وضحنا أهم الخطوات التي من الضروري أن يقوم بها حتى يمكنه التقديم بها والاستفادة من كل المعلومات الخاصة بالمنصة، والتي قدمت بالفعل كل المميزات خاصةً مع فترة كرونا التي مُنِع الطلاب فيها من الحضور إلى المدارس.

السابق
تحميل كتاب كيف تتقن النحو
التالي
قراءة و تحميل كتاب سوف تلهو بنا الحياة pdf