منوعات

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال، حيث قامت شركة أورانج مؤخرًا بتوفير رقم موحد خاص بتلقي الخدمات من العملاء عبر خاصية الواتس اب وذلك بغرض تسهيل خدمة الرد على كافة الاستفسارات الخاصة لعملائها والعمل على التجاوب معهم بشكل أسرع من المعتاد، وكل ذلك في إطار بذل الشركة للكثير من الجهود بغرض تحسين الخدمة التي تقدمها للعملاء. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب
رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

  • تعتبر خدمة الواتس اب أحد الخدمات التي وفرتها شركة أورانج مؤخرًا من أجل المساعدة في إيجاد حلول لجميع المشكلات التي يمكن أن تواجههم خلال تلقي الخدمات التي تقدمها لهم الشركة، وذلك من خلال إرسال استفساراتهم في رسائل على الرقم الخاص بالواتس اب الموحد الذي وفرته الشركة للعملاء، وذلك من أجل سرعة تلقي الخدمة في أسرع وقت ممكن.
  • وذلك في إطار حرص الشركة على توفير أفضل الخدمات للعملاء، وبالتحديد بعدما شهدت الشركة وتلقت الكثير من الشكاوى التي واجهها العملاء خلال الاتصال مع الشركة وتلقي الخدمة خلال الآونة الأخيرة من توفير خدماتها للعملاء، ما جعلها تحاول أن تطور من أدائها بشكل أفضل من اللازم حتى تستطيع أن تصل لكافة العملاء.

أرقام خدمة عملاء أورانج

بالإضافة إلى رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب فإن الشركة توفر أرقام أخرى يمكن للعملاء من خلالها التواصل مع الشركة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها، وذلك كما يلي:

  • الرقم الخاص بتلقي الاستفسارات في شركة أورانج لأي خطوط وهو 110.
  • كما يستطيع العميل التواصل على الهاتف الخاص بتلقي الاستفسارات في شركة أورانج من أي شبكة أرضية على الهاتف التالي 16250.
  • كما يمكن للعميل أيضًا التواصل مع الشركة من خارج الدولة عبر الرقم التالي 201223202020+.
  • ويستطيع العميل التواصل كذلك مع الرقم الخاص بتوفير خدمات الانترنت المنزلي من أي رقم أرضي أو تليفون محمول وذلك على 16333.
  • كما يستطيع العميل التواصل مع الرقم الخاص باستفسارات أورانج ستار من خلال 2000.

شاهد ايضا: قائمة ارقام هواتف بنات اوكرانيات للزواج بالصور

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب
رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

أتاحت الشركة رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب بغرض تسهيل الخدمة على العملاء بشتى الوسائل الممكنة، حيث يمكن للعملاء التواصل من خلال خدمة الواتس اب وذلك كما يلي:

  1. يمكن للعملاء القيام بتحميل التطبيق الخاص رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب للشركة من هنا
  2. كما يمكن للعملاء أيضًا التواصل من خلال الاتصال على الرقم المتعلق بخدمة الواتس اب وهو 0663121121.

رقم خدمة عملاء أورانج لتسجيل الخط

  • بعد التعرف على رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب الذي توفره الشركة، سوف نوضح كيفية الاتصال على الرقم الخاص باستفسارات العملاء، وذلك في حال الرغبة في القيام بتسجيل خط أورانج لشخص معين فإن الشركة أتاحت توفير مجموعة من الخطوط التي يمكن من خلالها تسجيل الخط عن طرق الذهاب لأقرب فرع من الشركة ثم إدخال البيانات الشخصية للفرد بطريقة صحيحة، أو التواصل مع الأرقام التي قدمتها الشركة لذلك وهي رقم 110 أو الاتصال على رقم 16110 من أي شبكة تليفون سواء كان أرضي أو محمول.

رقم خدمة عملاء اورنج للشكاوي

أتاحت الشركة رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب ورقم آخر خاص بإمكانية التواصل مع أحد ممثلي خدمة الدعم في حال الرغبة في تقديم أي شكوى بخصوص الخدمة المقدمة من الشركة، حيث تقوم الشركة بإيجاد الحل المناسب للشكوى المتعلقة بالعميل، وذلك من خلال الاتصال على رقم التليفون التالي: 110.

رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب
رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب

رقم خدمة عملاء اورنج كاش

  • فضلًا عن الخدمات المميزة التي وفرتها الشركة من توفير رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب فإن الشركة قد خصصت أيضًا رقم خاص بخدمات أورانج كاش والتي يمكن عن طريقها سحب المبالغ المالية أو إيداع المبالغ المالية أيضًا، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم التالي 626.

وبذلك يستطيع كافة العملاء التعرف على رقم خدمة عملاء اورنج واتس اب والذي يمكن من خلال التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة وإرسال الاستفسارات المتعلقة بالخدمة أو تقديم الشكاوى والمقترحات التي يرغب في تقديمها العملاء، وذلك عن طريق تحميل التطبيق الخاص بالخدمة أو إرسال رسالة خاصة على الرقم المتعلق بخدمة الواتس اب.

السابق
قراءة وتحميل رواية خادمة الصقر كاملة PDF
التالي
رابط البطاقة الوقودية في الموصل