منوعات

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf، الروايات الأونلاين هي تجربة أدبية حديثة تندرج ضمن تطور التكنولوجيا والاتصالات، تتميز هذه الروايات بنشرها ووجودها على الإنترنت، مما يسمح للقرّاء بالوصول إليها بسهولة من خلال الأجهزة الرقمية، تتيح للكتّاب والقرّاء التفاعل المباشر وتبادل الأفكار، مما يثري التجربة القرائية ويتيح للكتّاب فرصة للوصول إلى جمهور عريض عبر الحدود الجغرافية، وإننا وفي موقعنا القمة نت سنتكلم عن أحد هذه الرويات حيث سنضع لكم لكم في مقالتنا رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf.

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf

يبحث الكثير من الأشخاص عن رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf، والتي تعتبر من ضمن الروايات الأون لاين والتي هي أعمال أدبية تُنشِر وتُقرأ عبر الإنترنت. تتميز بتوفير وسيلة مرنة وسهلة للكتّاب لنشر أعمالهم وللقرّاء للاستمتاع بالقراءة دون قيود مكانية أو زمنية. تشمل هذه الصيغ أنواعًا متعددة من الأدب مثل الخيال، والدراما، والرومانسية، والغموض، والخيال العلمي، وغيرها. يتيح النشر الرقمي والتفاعل مع القرّاء تجربة فريدة من نوعها تمزج بين القراءة التقليدية والتفاعل الاجتماعي عبر التعليقات والمناقشات. … رواية ليتك كنت صالحا.

وبما أن هذه الرواية تندرج ضمن الروايات الأون لاين فإنه من أجل قراءة رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf فإنه يمكنكم الدخول إلى الموقع التالي هنا..

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf

رواية ليتك كنت صالحا نبذة تعريفية

وضعنا في بداية المقالة رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf، وسنكمل الآن مقالتنا بأن نضع لكم نبذة تعريفية عن هذه الرواية:

هو: يبدو أنني غارق في ترددات البداية، لا أعرف من أين أبدأ… دعوني أقدمه لكم على أنه وريث لإحدى أكبر العائلات التي تمتلك سلسلة من شركات النقل البحري، وتمتد فروعها حول العالم. يسكن في قصرٍ مهيب، حين تراه يبدو وكأنه ملكٌ عاش فيه. لكن الحقيقة…

أو يمكن قول إنه ذلك الهمجي الذي تخلى عن كل تلك الثروة والترف، واختار أن يعيش في غرفة صغيرة على سطح إحدى البنايات القديمة في حارة شعبية. أصبح جزءاً من سكانها، واختار أن يعيش فقط… بجوارها. هل هو رجل الأعمال الناجح بفضل ذكائه الاستثنائي الذي جعل جده يسلم له زمام أمور هذه الإمبراطورية الكبيرة؟

أم هو ذلك العاشق المهووس بها منذ كانت طفلةً صغيرةً، حينما رأى أول لمحة لها. واصلت تلك الفتاة بالتنمر حتى تحولت إلى مراهقة. دعونا نرافقه في رحلته لنعرف… هل هو العاشق الذي يملك قلبًا نقيًّا؟ أم ربما هو رجل الأعمال الصلب القاسي؟ سنرى

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf

اقتباسات من وراية ليتك كنت صالحا

بعد أن وضعنا في بداية المقالة رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf، سنتكلم الآن عن مجموعة من الاقتباسات المنتقاة عن هذه الرواية:

  • اجتمع مع عه و صديقه علي و معهم الشيخ امام في شقته الخاصه و بعد ان قص عليهم سا فعله ثار
    شريف و قال له بغضب: انت مجنوووون هي دي الخطه الي راسسها في عقلك المتخلف ده ..تسوء
    سمعة بنتي عشان تخئص و تاخدها
    صالح : يا عمي انت فاهم غلط آنا اه عملت كده بر في نفس اللحظه ردتلها حقها حتي اسال الشيخ
    ..نظر لهذا الواقف بوحن وقل : ما تقولو يا شيخ عالي عملته
    رد امام سريعا فهو ما زال يشعر برهبه من تلك العانلة: ايوه و الله يا بأشا ده خلي الكل يتف علي
    جسعة و يقول انه ظالم الست ليله و كمان تليفون الباشا الي اكد الكلام
    علي : و عسلتها ازاي دي انت مش كنت بتكلسها ديسا
    ابتسم لهم بخبث و قال : اشتريت تليفون جديد زي بتاعي ب الظبط و نقلت عليه كل حاجه تخصئي الا
    رقسها و مكالمتنا و لسا جوده سمعني أنا كنت عاملة صامت و مش بكلسها اصت
  • شريف: بس بردو مكثش ينفع الي هببته ده زمان ليلي مقهوره دلوقت
    رد عليه بحكمه: يا عسي تتفهر يوم و بعدها تبقي معاك و لا تفضل في القرف و العذاب ده مكنش في
    حن ،

رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رواية ليتك كنت صالحا كاملة pdf، كما أننا تكلمنا بشكل سريع عن هذه الرواية بنبذة تعريفية سريعة، إضافة إلى أننا ختمنا مقالتنا بأن وضعنا مجموعة من الجمل المقتبسة من هذه الرواية.

إقرأ أيضا: بطل رواية غادة الكاميليا.

 

 

السابق
بطل رواية غادة الكاميليا
التالي
تحميل رواية للعشق اسرار كامله جميع الفصول pdf