منوعات

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية من أهم موضوعات البحث التي يتم البحث عنها من قبل العديد من الأشخاص الذين يفضلون القنوات الرياضية، حيث تعتبر  قنوات SSC من أفضل وأشهر القنوات الرياضية الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي يتم البحث عن التردد الخاص بها وتحويلها على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك العرب سات، ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا. ولذلك خلال السطور القادمة سوف يتم توضيح كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية.

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية
كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

 

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

يتم البحث عن كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية، وذلك حتى يتم متابعة المباريات الخاصة بكأس الدوري الخاص بالمحترفين لعام 2023, والذي يتم إجراؤه بين الأندية السعودية المتنوعة، الجدير بالذكر أن تلك القنوات ضمن قائمة القنوات المشفرة في المملكة، ولم يتمكن المشاهدين من متابعة تلك القنوات إلا من خلال الاشتراك باشتراكات شهرية خاصة بها.

تم نشر بعض الأخبار بأن المباريات الخاصة بالدوري سوف يتم عرضها على قنوات SSC الرياضية، وذلك  بجودة SD، وذلك على الأقمار الصناعية نايل سات، وكذلك العرب سات.

حيث أن تردد قناة SSC الرياضية على القمر الصناعي نايل سات هو:-

  • تردد القناة هو 12523
  • نوع الاستقطاب الخاص بالقناة: عمودي.
  • معدل الترميز هو: 27500.

في حين أن الاشتراك في تلك القنوات عبر القمر الصناعي عرب سات كالتالي

  • تردد القناة: 11747
  • نوع الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز هو: 27500.

طريقة الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية
كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

يتم اتباع بعض الخطوات الضرورية والهامة عند البحث عن كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:-

  • في البداية يمكنك تحميل برنامج شاهد vip وذلك على الهاتف الخاص بك، والذي يعمل بنظام الأندرويد، وكذلك عبر الهواتف التي تعمل بنظام iso.
  • بعد اكتمال تحميل التطبيق قم بفتحه.
  • من ثم يتم الضغط على تبويب شاهد الآن، والتي تظهر على الواجهة الأمامية الخاصة بالتطبيق.
  • يتم الانتقال إلى عمل حساب شخصي على تطبيق شاهد، ويتم ذلك من خلال إضافة البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، كما يمكنك تسجيل الدخول عبر رقم الهاتف الخاص بك.
  • من ثم قم بتحديد ووضع كلمة سر خاصة بك.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات يتم النقر على تبويب تسجيل الدخول، ثم بعد ذلك يتم الانتقال إلى الضغط على تبويب جرب شاهد vip، واستمر في استكمال كافة البيانات والخطوات التي يطلبها التطبيق منك، وذلك حتى تتمكن من تحقيق كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

اقرا ايضا: ترددات النايل سات الجديدة 2023 تحميل اخر تحديث القنوات بعد التحديث

الخطوات التالية بعد تسجيل الدخول على تطبيق شاهد

كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية
كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية

خلال البحث عن كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية، واتباع كافة الخطوات التي تتعلق بتحميل تطبيق شاهد لمشاهدة الدوري على قنوات SSC الرياضية، يجب أن يتم استكمال بعض الخطوات الأخرى التي تتعلق بالتسجيل في الباقات الشهرية الخاصة بتطبيق شاهد، ومن بين تلك الخطوات التالي:-

  1. يتم تحديد نوع الباقة الشهرية التي تريدها، فمن بين الباقات المعروضة باقة شاهد vip, تلك الباقة تستمر لمدة ثلاثة أشهر، كذلك يمكنك تحديد باقة سنوية أو غيرها من الباقات الأخرى المتاحة على التطبيق.
  2. من ثم يتم اختيار طريقة دفع الرسوم والتي تتناسب معك، سواء كانت من خلال بطاقة الصراف أو عن طريق بطاقة مدى، أو يمكنك الاستعانة بجوجل بلاي.
  3. بعد ذلك يتم الانتقال إلى تحديد نوع شبكة الاتصالات التي يعمل بها الخط الخاص بك، ثم بعد ذلك قم بإدخال رقم الهاتف.
  4. بعد الانتهاء من تلك الخطوات قم بالضغط على تبويب الحصول على رمز التفعيل حيث يعمل التطبيق على إرسال رمز على رقم الهاتف الذي تم تسجيله خلال عملية كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية، بمجرد إدخال رمز التفعيل يتم الاشتراك في الباقة الخاصة بك.
  5. في حين تم استخدام البطاقة المصرفية في دفع رسوم الاشتراك، يتم اضافة الرقم الخاص بالبطاقة في المكان المخصص له.
  6. يمكنك الآن النقر على تبويب اشتراك، والاستمتاع بمشاهدة كافة مباريات الدوري للأندية السعودية.
  7. سوف يصل على الهاتف الخاص بك رسالة تحتوي على قيمة الخصم الذي تم سحبه للاشتراك.

بعد التعرف على كيفية الاشتراك في قنوات SSC الرياضية يمكنك متابعة ومشاهدة جميع المباريات التي يتم عرضها، وذلك من خلال الخطوات البسيطة التي تم ذكرها سابقًا.

السابق
من هي ضحى الزهيري ويكيبيديا
التالي
اسماء لخطيبي بالانجليزي مترجمة واجمل القاب الدلع لحبيبي