منوعات

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن يعتبر مطعم توب تشيكن من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الوجبات السريعة، ولهذا يعتبر هذا المطعم محط اهتمام الكثير من الناس لدرجة أنهم يريدون التعرف على بعض التفاصيل الخاصة به مثل أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن، وقد نال ألأسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن  اعجاب الناس وهذا بشهادة كل العملاء الذين ذهبوا لتناول الطعام عنده، ويوجد لدى المطعم الكثير من المميزات الأخرى مثل جودة أصناف الطعام المختلفة، ونظافة المكان وبعض التفاصيل الأخرى التي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل في الأسطر القادمة. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن
أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

  • يعتبر مطعم توب تشكن أحد افضل المطاعم التي تقوم بتقديم الوجبات السريعة،  كما أنه من أفضل المطاعم التي تقدم اصناف مختلفة من السندويتشات، فيقوم الطهاة بتحضير مختلف الوجبات السريعة، والوجبات الرئيسية التي يفضلها أغلب العملاء، كما يبدع الطهاة في عمل الوجبات ووضع البهارات التي تضيف الطعم الرائع والقيمة الغذائية، حيث أنهم يقومون بعمل أطباق جديدة ومفيدة، فقد اعجبت الكثير من العملاء، وأصبحت تلك الوجبات هي الوجبات المفضلة لعملاء المطعم الكرام.
  • يثق العملاء في المطعم أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن، حيث أن كل من يعمل في المطعم يقوم بتقديم أفضل الوجبات، كما يثق العملاء في جودة المكونات التي يتم صنع الوجبات منها.
  • يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل وبأسعار تنافسية في متناول الأيدي، وتحرص إدارة المطعم على توصيل الطلبات للمنازل في أسرع وقت، كما تحرص على أن يصل الطعام للعميل ساخنا للاستمتاع بتناول الوجبة.
  • يعمل المطعم على حل المعادلة الصعبة، ألا وهي القيام بتحضير الوجبات باستخدام أفضل المكونات والحرص على تقديمها للعملاء بأسعار في متناول الأيدي.
  • يحرص الطهاة على القيام بتنظيف مكونات الطعام جيدًا، كنا يحرصون على أن تحتوي الوجبات التي يتم تقديمها على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الانسان، أي أن مطعم أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن  يحرص على تقديم وجبات لذيذة الطعم مفيدة للعملاء

اقرا ايضا: عدد فروع مطعم ميت موت

منيو مطعم توب تشيكن

يرغب الكثير من الناس في معرفة أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن كي يقوموا بتجربة الوجبات اللذيذة الذي يقدمها المطعم، وفي الأسطر القادمة سنقوم بعرض منيو الوجبات والاطباق الشهية التي يقدمها المطعم.

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن
أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

 

ركن البرجر وأنواعه 

برجر لحم صغير الحجم 8 ريال سعودي
برجر اللحم بالجبنة  9 ريال سعودي 
برجر لحم كبير الحجم  12 ريال سعودي
برجر لحم بالبيض  11 ريال سعودي
ميقا برجر الدجاج 10 ريال سعودي 
دابل برجر الدجاج 12 ريال سعودي 
برجر الدجاج كبير الحجم 12 ريال سعودي 
برجر السمك زنجر  12 ريال سعودي 
برجر الدجاج زنجر 12 ريال سعودي 
دابل برجر اللحم  12 ريال سعودي 

 

ركن الوجبات والسندويتشات 

سندويتش  سمك  14 ريال سعودي 
ساندويتش دجاج زنجر 15 ريال سعودي 
ساندويتش جامبو حار بالجبنة 15  ريال سعودي 
وجبة برجر للاطفال 10  ريال سعودي
مسحب دجاج حار  13  ريال سعودي 
وجبة دجاج للاطفال  10  ريال سعودي
وجبة بروستيد دجاج عادي 14  ريال سعودي 
ميقا برجر الدجاج 10  ريال سعودي
وجبة تورتيلا سمك 14  ريال سعودي 
أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن
أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

فروع  مطعم توب تشيكن

يرغب الكثير في معرفة أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن، حيث أن هناك  الكثير من الفروع لدى مطعم توب تشيكن حفر الباطن  في مناطق مختلفة، كما تسعى إدارة المطعم لعمل المزيد من الفروع في أغلب المناطق في المملكة العربية السعودية، ومن فروع مطعم توب تشيكن حفر الباطن:

  1. فرع البلدية الموجود في شارع الملك عبدالعزيز ، ومن أجل التواصل مع الفرع، يرجي الاتصال على 0137230504 وعلى رقم 0137233536
  2. فرع الستين المتواجد في شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز، ومن أجل التواصل مع الفرع يرجى الاتصال على الرقم  0137230504 وعلى رقم 0137211005
  3. فرع المحمدية المتواجد على طريق ابو بكر الصديق الذي بحي المحمدية، ومن أجل التواصل مع الفرع، يرجى الاتصال على الرقم 0137252422  وعلى رقم 0137312422

معلومات عن مطعم توب تشيكن حفر الباطن

مطعم أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن من المطاعم الشهيرة حيث يفضل الناس أن يتناولوا واجباتها اللذيذة دونًا عن بقية المطاعم الأخرى، ويرغب الكثير من الناس في معرفة بعض المعلومات عن المطعم مثل أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن، وقد قدمنا بعض المعلومات عن المطعم سابقًا،  وسنقوم بتقديم بعض المعلومات الهامة عن المطعم في الأسطر القادمة:

 

  • يفتح المطعم أبوابه لاستقبال العملاء الذين يرغبون في تناول وجباته اللذيذة من الساعة الثانية عشر مساءًا وحتى الساعة الثانية والنصف صباحًا.
  • يفتح مطعم توب تشيكن حفر الباطن أبوابه لاستقبال العملاء طوال الأسبوع، ويتم توصيل الطلبات للمنازل باسرع وقت ممكن مهما كانت المسافة من المطعم إلى عنوان البيت بعيدة.
  • يوفر المطعم أكثر من رقم الهاتف المحمول، فلكل فرع من الفروع رقمين للهاتف المحمول كي يسهل التواصل مع أقرب فرع الى المنزل.
  • يهتم المطعم بنظافة المكان، حيث أنه يقوم بتعيين عمال من أجل الاهتمام بنظافة المكان، كما يحرص المطعم أن يقوموا بغسيل الأطباق التي يتم تقديم الأطعمة بها.
  • اهتمت إدارة مطعم توب تشيكن حفر الباطن بعمل ديكور جميل مريح للأعين يجعل العملاء يفضلون الجلوس في المطعم وهم يشعرون بالراحة.
  • تم فتح أربعة فروع من مطعم توب تشيكن حفر الباطن، وتسعى إدارة المطعم إلى التوسع والتطوير من المطعم، ولديهم رغبة في فتح المزيد من الفروع في مختلف الأماكن الأخرى كما ذكرنا سابقا.
  • للمطعم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي به بعض المعلومات التي يرغب العملاء في التعرف عليها مثل أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن.

 تقييم مطعم توب تشيكن حفر الباطن

أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن
أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن

الكثير من الناس قاموا بتجربة الوجبات التي يقدمها مطعم توب تشيكن حفر الباطن، وقد تركوا تقييماتهم للمطعم، وسنقوم بعرض جزء من تقييمات الناس في الأسطر القادمة.

 

  • يرى الكثير من الناس أنه أفضل مطعم لإعداد الوجبات السريعة، كما أن تلك الوجبات تتسم بكونها مفيدة بسبب وجود الكثير من العناصر الغذائية في الوجبة الواحدة.
  • ويرى الكثير من الناس أن المطعم يقوم بتقديم طعام لذيذ الطعم، وبشهادة الكثير من العملاء أنه من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم سندوتشات البرجر باللحم والدجاج.
  • ويرى البعض أن المطعم يهتم ببعض التفاصيل التي تجعل العملاء يشهرون بالراحة والاستمتاع به، مثل الاهتمام بتفاصيل الديكور، والقيام باستخدام أنواع مفيدة من التوابل، ولا يتم استخدام أي خضروات أو أي عناصر غذائية قبل التأكد من أنها سليمة وصالحة للاستخدام وقد تم تنظيفها.
  •  ويلاحظ الكثير من الناس اهتمام إدارة المطعم بالمواعيد، فبشهادة بعض العملاء الذين طلبوا وجباتهم وتم توصيلها للمنازل أن خدمة التوصيل تصل في أسرع وقت ممكن، ويتم إحضار الطعام ساخنًا ومطابق للمواصفات.
  • يرى أغلب العملاء أن أسعار العملاء التي يقدمها المطعم أسعار تنافسية، وأرخص بكثير من أسعار أغلب المطاعم التي تقدم نفس الوجبات، وهذا بالرغم من جودة الأطعمة التي يتم تقديمها،  كما يتم تقديم العروض على بعض الوجبات كي نوفر أموال العملاء.

بفضل الكثير من الناس تناول الوجبات التي يقدمها مطعم توب تشيكن حفر الباطن، ويذهب الكثير من الناس لتجربة الوجبات التي يقدمها المطعم بسبب سمعتها الطيبة، ويرغب من لم يقم بتجربته بالتعرف على أسعار منيو و رقم فروع مطعم توب تشكن حفر الباطن حتى يقوم بتجربة وجباته في اقرب وقت ممكن.

السابق
أسعار منيو و رقم فروع مطعم بيت الفطائر الطائف
التالي
أسعار منيو و رقم عنوان فروع عصير تايم الرياض السعودية