منوعات

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة حيث البطاطس والدجاج ذو الخلطة الرائعة، بالإضافة إلى ذلك يقدم لك المطعم المشروبات بأسعار مناسبة وخدمة ذات جودة عالية، كما يوفر المطعم خدمة الديليفري لتوصيل الطلبات إلى المنازل، وبالتالي يمكنك التواصل مع المطعم منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة وطلب الاوردر الذي تريده عن طريق رقم الهاتف الخاص به والذي سنوضحه لك من خلال هذا المقال.ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة
منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

يعد مطعم جوبي فرايز جدة إحدى مطاعم الوجبات السريعة التي تم افتتاحها في عام 2016، وقد حظى مطعم منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة بثقة العديد من الزبائن بسبب جودة الطعام الذي يقدمه والحجم الكبير للوجبات مقارنة بسعر الطعام داخل المطعم، فالمطعم يوفر لك وجبات متميزة من البطاطس والدجاج مع السلطات والإضافات والمشروبات التي تساعد في الاستمتاع بالوجبة أثناء تناولها، علاوة على ذلك فإن المطعم يتميز بعدد مختلف من المميزات كالتالي:

  • يقدم المطعم وجبات البطاطس والدجاج المشبعة ذات الطعم الرائع واللذيذ.
  • تم تصميم المطعم بديكورات مميزة وتصميمات مدهشة تجعلك تشعر بالسعادة والراحة فور زيارتك المطعم لتناول الطعام.
  • يوفر المطعم العديد من السلطات المختلفة التي يتم تقديمها بجانب الوجبات، بالإضافة إلى ذلك يوفر المطعم بعض المشروبات التي يفضل تناولها الزبائن بجانب الوجبات الشهية.
  • يهتم المطعم بالحفاظ على كافة المعايير الخاصة بالنظافة العالية للمكان.
  • يراعي المطعم معايير الأمان والجودة.
  • يقدم المطعم وجبات ذات جودة عالية.
  • يوفر المطعم خدمة الديليفري التي تعمل على توصيل جميع الطلبات إلى العملاء في المكان المناسب له سواء كان المنزل أو الشركة.
  • يمتلك المطعم العديد من الفروع المتميزة والمختلفة والتي يمكنك زيارتها أو طلب الاوردر من خلالها ليصل إليك في المنزل.
  • يوفر المطعم قسم خاص بالعائلات، وبالتالي يمكنك اصطحاب أفراد عائلتك لتناول الوجبات داخل المطعم.
  • مواعيد دوام المطعم تكون جميع أيام الأسبوع من يوم السبت وحتى يوم الجمعة، وبالتالي يمكنك طلب الطعام من المطعم خلال أي يوم تريده من أيام الإسبوع.

اقرا ايضا: من هو صاحب مطعم شواية الخليج

منيو فروع مطعم جوبي فرايز جدة

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة
منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة حيث البطاطس والدجاج ذو الخلطة الرائعة والطعم المدهش مع بعض إضافات الجبنة والكاتشاب اللذيذة التي تجعلك تذوب من الجمال فور تناولها سواء كنت بمفردك أو بصحبة عائلتك نوضحه لك كالتالي:

أولاً: منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

قسم الوجبات الرئيسية

يوفر منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة العديد من الوجبات الرئيسية الخاصة به والتي تتميز بطعمها الشهي والرائع، علاوة على ذلك فإن أسعار المطعم مناسبة مع الحجم والكمية الخاصة بالوجبة، وإليك قائمة الوجبات الرئيسية المميزة الخاصة بالمطعم:

اسم الصنف السعر
بطاطس 11 ريال سعودي 
بطاطس مع الدجاج 27 ريال سعودي 
بطاطس مع الجمبري 33 ريال سعودي 
الجمبري 33 ريال سعودي 
بطاطس اكسترا دجاج 37 ريال سعودي 

قسم الإضافات

يوفر لك منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة مجموعة لذيذة من الإضافات التي يمكنك طلبها مع الوجبات، فإذا كنت تفضل إحدى هذه الإضافات يمكنك طلبها بالشكل الذي تريده حتى تتمكن من الاستمتاع بالوجبة كما تفضل، ومن هذه الإضافات التالي:

اسم الصنف السعر
كريمة 2 ريال سعودي 
جبنة 2 ريال سعودي 
كاتشاب 2 ريال سعودي 
جوبي صوص 2 ريال سعودي 
داجي صوص 2 ريال سعودي 
سبايسي صوص 2 ريال سعودي 
  • قسم المشروبات:

يفضل العديد من الأشخاص وجود مشروب بجانب الوجبة عند تناولها، لذا يوفر المطعم بعض المشروبات اللذيذة التي يمكنك طلبها بجانب الاوردر الخاص بك، ومن هذه المشروبات:

اسم الصنف السعر
ماء 1 ريال سعودي 
كوب بيبسي 3 ريال سعودي 
حمضيات 3 ريال سعودي 
ميرندا 3 ريال سعودي 
سفن أب 3 ريال سعودي 
ماونتن ديو 3 ريال سعودي 
عصير فيمتو 4 ريال سعودي 
عصير ليمون 4 ريال سعودي 
عصير نعناع 4 ريال سعودي 
عصير مانجو 6 ريال سعودي 

ثانياً: فروع مطعم جوبي فرايز جدة

تنتشر فروع مطعم جوبي فرايز داخل جدة في ٣ أماكن كالتالي:

فرع حي الروضة

  • عنوان الفرع: يقع هذا الفرع أمام مربع الروضة في حي الروضة، داخل شارع سعود الفيصل.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفرع: يمكنك التواصل مع هذا الفرع أو الاتصال لطلب الاوردر عن طريق رقم الهاتف هذا: 0544545417.
  • مواعيد الدوام داخل الفرع: تكون مواعيد الدوام داخل هذا الفرع جميع أيام الإسبوع من الساعة 1 مساءاً وحتى الساعة 2 صباحاً، من يوم السبت إلى يوم الجمعة.

فرع حي النهضة

  • عنوان الفرع: يوجد هذا الفرع في حي النهضة في تقاطع شارع عبدالرحمن الداخل مع شارع الأمير سلطان.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفرع: يمكنك الاتصال على هذا الفرع لطلب الاوردر الذي تريده أو للتواصل مع الفرع من خلال رقم الهاتف الخاص به هذا: 0555987180.
  • مواعيد الدوام داخل الفرع: يتم الدوام داخل هذا الفرع خلال جميع أيام الإسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة، من الساعة 1 مساءاً وحتى الساعة 2 صباحاً.

فرع حي الفيحاء

  • عنوان الفرع: يقع هذا الفرع في توب كوزين سنتر في حي الفيحاء.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الفرع: يمكنك التواصل مع هذا الفرع أو الإتصال على الفرع لطلب الاوردر من خلال رقم الهاتف الخاص بهذا الفرع وهو كالتالي: 920010416.
  • مواعيد الدوام داخل الفرع: تكون مواعيد الدوام داخل هذا الفرع من الساعة 1 مساءاً وحتى الساعة 2 صباحاً طوال أيام الأسبوع من يوم السبت وحتى يوم الجمعة.
منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة
منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

فروع مطعم جوبي فرايز مكة

يوجد فرع آخر غير منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة تم افتتاحه في مكة المكرمة في العنوان التالي:

  • عنوان الفرع: يقع هذا الفرع في مكة المكرمة في شارع إبراهيم الجفالي في العوالي.
  • مواعيد الدوام داخل هذا الفرع: يتم الدوام داخل هذا الفرع خلال جميع أيام الإسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة، من الساعة 1 مساءاً وحتى الساعة 2 صباحاً.
  • رقم الهاتف للتواصل مع هذا الفرع: يمكنك الإتصال على هذا الفرع لطلب الاوردر أو التواصل مع الفرع من خلال رقم الهاتف الخاص بهذا الفرع وهو كالتالي: 920010416.

قد تختلف مواعيد العمل داخل بعض الفروع في بعض الأوقات فتجد الفرع منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة يداوم من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة

يمكنك التواصل مع فروع منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة من خلال الإتصال علي منيو  الرقم الخاص بكل فرع، وذلك لطلب الاوردر ليصل إليك ديليفري إلى المنزل أو الشركة، علاوة على ذلك يمكنك الاتصال على الفرع قبل زيارته لحجز الاوردر وذلك لتجنب حدوث ازدحام داخل الفرع، بالإضافة إلى ذلك فيمكنك التواصل مع فروع مطعم جوبي فرايز عن طريق رقم الهاتف الموحد الخاص بجميع فروع المطعم والذي يكون كالتالي:920010416.

 في النهاية وبعد التعرف على منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة يمكنك طلب الاوردر المفضل لك من هذا المطعم عن طريق الاتصال على الرقم الموحد الخاص بسلسلة مطاعم جوبي، علاوة على ذلك فيمكنك طلب الاوردر من خلال الرقم الخاص بالفرع الذي تريده، كما يمكنك أيضاً زيارة المطعم منيو ورقم فروع مطعم جوبي فرايز جدة لتناول الوجبة داخله والاستمتاع بديكور المطعم المميز سواء كنت بمفردك أو مع عائلتك.

السابق
أسعار منيو و رقم فروع مطاعم القرموشي السعودية
التالي
أفضل كريم لتسمين الساقين من الصيدلية