منوعات

من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو منذ أن طالعتنا الأخبار العربية مع بدايات 2023 بخبر أليم يفيد بوفاة إعلامي شهيربسبب تعاطيه مادة مخدرة مميتة، والكثيرين يتساءلونعنمن هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم حيث نتناول به بعض التفاصيل عن شخصيته، وسبب الوفاة، كما سوف نتعرف على أعماله البارزة، وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو
من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

  • من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبوحيث أصبح التساؤل مدار بحث الكثيرين على كافة المواقع، لذا سوف نتعرف عليه معًا، ألا وهو الإعلامي الإماراتي والصحفي البارز “علي الهاجري“.
  • والذي تولى العديد من أبرز المناصب بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما قد حقق العديد من الإنجازات والنجاحات الباهرة، وهو لا يزال في مقتبل عمره، بينما تنبأ له الكثيرين بنجاحات أكبر لولا أن القدر لم يمهله، ولنتعرف أكثر على من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو في خلال السطور القادمة.

اقرا ايضا: من هو طارق الحماد ويكيبيديا

ملامح عن شخصية الصحفي على الهاجري

بينما يتساءل الكثيرين من متابعي السوشيال عن من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو وهو الإعلامي على الهاجري والذي نستعرض خلال السطور القادمة بعضًا من المعلومات عنه.

  1. حيث أن الصحفي على الهاجري هو من مواليد دولة الإمارات، حيث يوافق يوم مولده الأول من يناير عام 1988م.
  2. عمل فور تخرجه في مجال الطيران، إلا أنه كان يعشق العمل الصحفي والإعلامي، حيث قرر أن يخوضه من أوسع أبوابه.
  3. فكانت بدايات عمله في المجال الصحفي في أوائل عام 2012، إلى أن تدرج في مناصبه وحقق الكثير من الإنجازات في مجالات الصحافة والإعلام وكذلك التمثيل الدرامي مؤخرًا.
  4. توفي في اليوم السابع من يناير عام 2023م، عن عمر لا يتخطى الـ 35 عامًا، حيث تساءل الكثيرين من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو
من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو
من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

أعمال وإنجازات الصحفي على الهاجري من(2012-2023)

  • عندما يبحث البعض عن من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو فعلى الفور سوف نعرف أنه الإعلامي الشهير “على الهاجري” والذي بدأ حياته المهنية الإعلاميةفي 2012 حيث قدم الكثير من الكتابات الصحفيةبينما كان يقوم بكتابة عموده الاساسي كل أسبوع بالجريدة الشهيرة الإمارات اليوم ، كما شارك في برامج تليفزيونية رياضية متنوعة لدي مجموعة القنوات الخاصة بالإمارات، كما كان له الدور الأكبر في التغطية الكاملة لتصفيات المونديال، إضافًة إلى أنه قد بدأ أولى خطواته في مجال التمثيل حيث شارك في المسلسل العربي “كنّا بالأمس” منإنتاج دولة الكويت، بالمشاركة مع الفنانة انتصار الشراح، والفنانة ميساء مغربي، وكذلك الفنان خالد أمين، حيث لاقى نجاحًا منقطع النظير أثناء عرضه في رمضان 2020.
  • بينما حصل على العديد من التكريمات والجوائز، لاسيما اختياره سفير ألعاب الأولمبياد في أبوظبي عام 2019، وكذلك شغل منصب مدير القسم الإعلامي بجمعية الإمارات العربية للمحترفين المهنيين.

سبب وفاة الصحفي الإماراتي على الهاجري

بينما يود الكثيرين معرفة من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو ألا وهو الإعلامي الشهير “على الهاجري” والذي أفادت كافة التقارير أن السبب الرئيسي في وفاته المفاجئة هو أنه قد قام بتناول جرعة كبيرة من الحبيبات الكريستال من مخدر الشابو المدمر تمامًا لخلايا المخ، والذي أودى بحياته عقب تعاطيه، من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو
من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو

مخاطر مخدر الشابو سبب وفاة الصحفي على الهاجري

  • بعد أن تعرفنا علىمن هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو لنا أن تتعرف على مخاطر تلك المادة المدمرة، حيث أنها من فئة الأدوية الرقمية المستحدثة، حيث تقوم بعمل تفاعلات كيميائية شديدة داخل الدماغ أثناء الاستماع إلى الموسيقي الصاخبة، مما تؤدي إلى حدوث خلل مؤكد بوظائف الخلايا الدماغية، ومن ثمّ تؤدي إلى الوفاة الفورية للمتعاطي عقب تناولها، حيث أثبتت الشواهد موت العديد من الشباب فور تعاطيها، لذا ينصح بتوجه كل متعاطي إلى طبيبه فورًا واتخاذ قرار التوقف عن ذلك المخدر تحت تعليمات وإشراف الطبيب المختص.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو الاعلامي الذي قتل نفسه بسبب الشبو حيث تناولنا به ملامح عن شخصية على الهاجري، كما تعرفنا على أبرز أعماله في المجال الصحفي والإعلامي، وكذلك تعرفنا على سبب وفاته، وأخطار مخدر الشابو على حياة الشباب.

السابق
أسعار منيو و رقم فروع مطعم اوف وايت لاونج الرياض
التالي
اية سماحة عمرها ديانتها والدها اهم المعلومات عنها