منوعات

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 يسأل عنها العديد من الأفراد؛ حيث تعتبر مدينة بنها مدينة في محافظة القليوبية تفصلها عن القاهرة مساحة تقرب من خمسة وأربعين كيلو متر، وعدد سكانها يقربون من حوالي مائتي فرد  الأمر الذي جعل  الدولة تخصص خط قطارات لتلك المدينة، وذلك حتى يتم تنقل السكان من تلك البلدة إلى البلدان الاخرى في الجمهورية لذلك سنوضح مواعيد قطارات تلك المدينة في مقالنا هذا. يمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية 2023

يسأل البعض عن مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023  حيث ينطلق من مدينة بنها إلى مدينة الإسكندرية حوالي ثمانية عشر قطار في اليوم الواحد، وتلك القطارات متنوعة فمن بينها القطار الروسي والقطار المكيف، وكذلك القطار المحسن، وأن أغلب تلك الرحلات تنطلق من مدينة القاهرة أو مدينة شبرا الخيمة كما يتواجد قطارين سيقلعون من مدينة أسوان متجهون إلى مدينة الدقهلية، وتلك الرحلة تستغرق ما يقرب من حوالى ثلاثة ساعات.

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023
مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023

أسعار تذاكر قطارات بنها الاسكندرية 2023

استكمالاً في توضيح مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 فإنه يتواجد قطار واحد مميز من بنها إلى الإسكندرية، وهو القطار الذي يحمل رقم 1211 وسيغادر هذا القطار من مدينة شبرا الخيمة متجها إلى بنها، وسيصل إليها في الساعة الحادية عشر صباحًا وأحد عشر دقيقة، ويتوقف في بنها لفترة من الزمن ثم سيتجه إلى الإسكندرية، وسيصل إليها في الساعة الثانية والنصف، واستمرارًا في توضيح مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 فإن ذلك القطار سيتوقف على العديد من المحطات أثناء رحلته من القاهرة إلى الإسكندرية، ومن ضمن تلك المحطات محطة بركة السبع، ومحطة طنطا، ومحطة كفر الزيات، ومحطة التوفيقة، ومحطة ايتاي البارود.

مواعيد القطار من بنها للاسكندريه الساعه كم؟

استكمالاً في توضيح مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 فأنه يخرج من مدينة بنها إلى مدينة الإسكندرية سبعة قطارات يوميًا، وسينطلقون جميعهم من محطة القاهرة ثم يمرون ببنها ثم الاسكندرية باستثناء قطار واحد سيخرج من محافظة المنوفية، وميعاد انطلاق القطار رقم 903 سيكون في الساعة السادسة وأربعة وأربعين دقيقة في الصباح، وسيصل في الساعة التاسعة والنصف صباحًا واستكمالاً في توضيح مواعيد قطارات بنها الاسكندرية فأن القطار رقم 901 ينطلق في الساعة الحادية عشر وربع صباحًا، وسيصل في الساعة الثامنة واثنين وخمسين دقيقة صباحًا.

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023

استمرارًا في توضيح مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 فإنه يتواجد ما يقرب من حوالى عشرة قطارات ذات النوع الروسي تقلع من مدينة بنها إلى مدينة الاسكندرية، وهذه القطارات تتنوع ما بين القطارات ذوى التهوية الجيدة، والقطارات المكيفة، وهذه القطارات تحتوى على عربات من الدرجتين فهناك قطار روسي مكيف سيخرج من بنها في الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة، وسيصل إلى الإسكندرية في الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة.

  • أما قطار رقم 136 سيقلع في الساعة الرابعة وأربعين دقيقة، وسيصل في الساعة السابعة وأربعين دقيقة.
  • ومن مواعيد قطارات بنها الاسكندرية فإن القطار رقم 1203 سيقلع في الساعة الثانية وأحد عشر دقيقة، وسيصل في الساعة الخامسة وعشر دقائق.
  •  أما عنقطار رقم 29 سيغادر في الساعة التاسعة وواحد وعشرين دقيقة، وسيصل في الساعة الثانية عشر وعشرون دقيقة بعد منتصف الليل.
مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023
مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023

سعر تذكرة قطارات بنها اسكندرية

الكثير من الناس ترغب في التعرف على  مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 فإن سعر تذكرة القطار تختلف باختلاف نوع القطار، وكذلك باختلاف درجة القطار والكرسي الذى سيتم الحجز به فسعر القطار درجة ثالثة تهوية تبلغ حوالى ثلاثين جنيها بالنسبة للحجز من السباك أم الحجز من داخل القطار فيبلغ سعر التذكرة حوالي ثمانين جنية أما بالنسبة للقطار المكيف الروسي فسعر التذكرة الخاصة به يقرب من حوالى ستين جنية من الشباك، ومائة وعشرة جنية من داخل القطار أما بالنسبة للقطار الروسي درجة ثانية مكيف فسعر التذكرة خمسين جنيه من شباك التذاكر، واثنان وخمسون جنيها عن طريق الإنترنت.

مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023
مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023

إقراء المزيد: مواعيد قطارات أبو كبير المنصورة 2023.

 وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذى كان بعنوان مواعيد قطارات بنها الاسكندرية وأسعار التذاكر 2023 وقد وضحنا فيه سعر تذكرة قطارات بنها إسكندرية، وكذلك تم توضيح مواعيد قطارات بنها الإسكندرية المكيفة.

السابق
عبارات حلوة عن عيد ميلاد بنت خالتي 2023
التالي
من هو مكتشف اتجاه القبلة