منوعات

أحبك حيل صدقني كلمات

أحبك حيل صدقني كلمات

في الآونة الأخيرة أصبحت قصيدة أحبك حيل صدقني كلمات يتغنى بها العشاق، ويتبادلونها عبر رسائلهم حيث تتسم كلمات القصيدة بالشاعرية ورُقيّ المعنى رغم بساطته فهو يحملك دون أن تشعر إلى عالم من الوله والمحبة من خلال شاعرها، كويتي الهوى والهويّة “شريان الديحاني” بينما تنساب عذوبة صوته وهو يُلقي بعضًا من أشعاره على المسامع فيطربون لها كأنها ترنيمة عشق عبرت حدود المكان وسارت، لذا نتحدث معكم اليوم عن تلك القصيدة وشاعرها المبدع، وتستطيع التعرف على كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

أحبك حيل صدقني كلمات

أحبك حيل صدقني كلمات

أحبك حيل صدقني كلمات
أحبك حيل صدقني كلمات

حيث أصبحت أحبك حيل صدقني كلمات يتناثر عبيرها عبر حالات واتساب فيتلقّاها العشاق رسائل وجد وهيام، وكذلك الصفحات الشخصية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي التي تتزين بكلمات القصيدة المرسومة على صورة شاعرها.

حيث يتهادى بها رواد الصفحات على مدار يومهم، بينما يتغنّى بكلماتها الأصحاب والأحباب، حيث تحملهم في لحظات على سحابة تطير بهم حد القمر ومن ثمّ يعودوا إلى الأرض يفتشون عن مبدع تلك الكلمات، وصائغ حروفها وهو ما سوف نتعرف عليه معكم الآن.

أحبك حيل شريان الديحاني

من منّا لم يسمع صوته الذي يلامس القلوب حين يتنغم بحروف كلماته: أحبّك حيل صدقني تعال أقراك واعتَقني، عشان تمُر وأتأملك وأعيشَك حلم وأتخيلَك، ألا وهو المبدع الكويتي شريان الديحاني، ولأن لكل شخص نصيبًا من اسمه دعونا نقول أن شريان الديحاني ما هو إلا شريانًا من الأحاسيس الخفّاقة  يسرى بداخل كل القلوب المرهفة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نيمار جونيور وكم عمرها

يقول شريان_الديحاني أحبك موت صدقني

كثيرة هى الوسوم والتي أصبحت عادًة يومية لمحبّي أشعار شريان الديحاني، تعبيرًا عن إعجابهم بكلماته الحانية التي دائمًا ما تلامس القلوب، فتارًة نجد وسم، يقول شريان الديحاني:

“ترا كلنا نعرف نجرح بالكلام، بس مو كلنا يهون علينا كسر الخواطر” فيتخذها البعض رسائل ذات معنى للعتاب بين الأحباب أو الأصدقاء.

بينما يقول شريان في قصيدة أخرى: “يا أهل المحبة تصافوا ترا العمر قصير اليوم على الأرض، وبكرة ذكرى سعيدة” فيعتمدها الكثيرين رسالة قصيرة للتسامح وتصالح مع النفس والغير.

لا سيما شريان الديحاني حين يقول: “لأنك مني وفيني ولأنك لي، أبي أسمع أحبّك قد ما تقدر” ليتغزّل بها العشاق والمحبين وتتناثر الكلمات مع نسمات الهواء كي تصل إلى أحبابهم في أرق رسالة محبة.

بينما يقول شريان الديحاني في قصيدة رائعة: “أحبّك كتر ما أتضايق من الغيرة عليك، وكتر ما أخبي غيرتي ويبان زعلى” فيعبّر بها الأحباب عن غيرتهم في أرق معنى دون جرح.

بينما ينشر شريان المحبة والولع والوجع والفرح والأمل في أروع قصائده، أحبك حيل صدقني كلمات استثنائية لا يمكن لأحد أن تتخطاها مسامعه دون أن يتوقف عندها، فهو حقًا شريان الإحساس النابض.

شاهد أيضًا: كم مرة يتزوج الأسد في اليوم؟

شريان الديحاني بين الساحرة المستديرة وهمسات القلوب

ليس جميعنا يعرف أن الشاعر شريان الديحاني  الذي تصدّر قلوبنا قبل أن يتصدّر الصفحات والأماكن، صاحب أحبك حيل صدقني كلمات نابضة بالمحبة والشوق والعتب والإصرار.

هو ذاك اللاعب العاشق لكرة القدم، والتي كانت يومًا ما حلمه الغالي، وأمله الواعد، بينما أصيب إصابًة قاسية في مباراة كان يشارك بها، فتوقف عن اللعب رغمًا عنه.

بينما هو متدفق المشاعر، مرهف الأحاسيس الذي لن يعرف للمستحيل طريقًا، جعل أحاسيسه تخرج من محبسها وتنطلق على أوراقه كي يحملها نسيم الكويت الحبيبة عبر الهواء كي تتناثر ويفوح عطرها فتمتلئ به العيون والقلوب والأسماع.

حتى أصبحت قصائده تدور حولنا في كل الأماكن، وصوته الحنون الرشيق حين يُلقي قصائده المشبّعة بأرق المعاني فيتملّك القلوب ويعبُر الحُدود والأحاسيس، إلى أن أصبح الوسيلة الأولى لتعبير الكثيرين عن كافة الحالات التي يعيشونها سواء كانت لحظات محبّة، أو كانت دمعَات فراق، وآهات شوق، ونغمات فرح، أو صرخات وجَع، فشريان الديحاني يعيشُنا في قصائده.

شاهد أيضًا: من هو البارون الاردني عبدالله بن الوليد ويكيبيديا

كلمات قصيدة أحبك حيل صدقني شريان الديحاني

والآن لنترك الفرصة كي تمتلئ قلوبنا بالمحبة والصفاء، ونستمتع بحالة استثنائية يضعنا فيها شريان الديحاني كلما نقرأ أحبك حيل صدقني كلمات ليست بكلمات وإنما أحاسيس تنطلق عبر قلب محب إلى قلوب تهفو إلى المحبة.

أحبك حِيل صدقني، تعالَى أقـرَاك واعتَـقـنِي.

عشـان تـمُـر وأتأَملـك، وأعيشَك حٍـلم وأتخَيلَـك.

وأطَـفّي الشّـمع، وأذبّ الـدّمع وأقُـول المَاخِتش.

لَـك الذّكـرَى تـرجّعـنِي، وتـرَى للحِـين أنــا أحبّـك.

وأشوفَـك بيـن حِـين وحِيـن، فراقــك .. آه يــا فـرَاقـك.

شاهد أيضًا: المعيبد وش يرجعون

إلى هنا نكون قد انتهينا من حديثنا عن شاعر الكويت مرهف المشاعر” شريان الديحاني” وأحبك حيل صدقني كلمات القصيدة التي عبرت القلوب والحدود والأماكن كما تحدثنا عن مقتطفات من قصائده، ونبذًة بسيطة عن حياته.

 

 

 

 

 

 

 

السابق
أنواع الأكزيما بالصور وعلاجها
التالي
أعراض نقص فيتامين د الاسباب وطريقة العلاج