منوعات

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023يحاول عدد كبير من الأشخاص معرفة أكبر عدد منها،وتتيح هذه الكافيهات الخصوصية التي يبحث عنها أفراد العائلة كما تكون مكان آمن للأطفال حيث يوجد في بعض الكافيهات مكان مخصص للعب الأطفال بالإضافة إلى وجود المشروبات والمأكولات التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة وتتميز الرياض بوجود الكثير من الكافيهات الموجودة في كافة مناطقها، ويقدم موقع مدينة الرياض نبذة سريعة عن بعض هذه الكافيهات. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023
افضل كافيهات الرياض عوائل 2023

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023

وفي هذا المقال تم تجميع افضل كافيهات الرياض عوائل2023من أجل الاستمتاع بزيارتها والتمتع بالخصوصية الموجودة فيها وهذه الكافيهات في القائمة التالية:

كافيه لحن القهوة

من أرقى الكافيهات العائلية ويمكن تناول مختلف أنواع المشروبات الباردة أو الساخنة فيه بالإضافة إلى توفير قطع من الحلوى العربية والغربية فيها كما تتوفر الخصوصية الكاملة بسبب تباعد طاولة الطعام عن بعضها مما يتيح لكل أسرة خصوصية لأفرادها، وتعتبر أسعار الكافيه متوسطة.

عنوان المكان:

3192 شارع الأمير ناصر بن فرحان صلاح الدين 7382 منطقة الرياض.

مواعيد العمل:

من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثانية صباحًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فإنه يعمل على مدار 24 ساعة.

كافيه شاي2

وهو كافيه يقوم بتقديم أنواع الشاي بالمذاقات المختلفة كما يقدم افضل كافيهات الرياض عوائل 2023  مشروبات القهوة بكافة أنواعها ومجموعة كبيرة من المشروبات الباردة بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والغربية ويتيح الكافية وجود مكان المجلس العربي من أجل إتاحة أكبر قدر ممكن من الراحة والخصوصية للعملاء الموجودين فيه.

عنوان المكان:

شارع أبو عبيدة منطقة الفيحاء مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

يعمل الكافية أيام شهر رمضان طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى الساعة الثالثة فجرًا.

رقم التواصل:

059622643

اقرا ايضا: أقرب بوفيه من موقعي الحالي

مطاعم الرياض عوائل فخمة

وفيما يلي بعض افضل كافيهات الرياض عوائل 2023 والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، وهذه الكافيهات كالتالي:

كافيه V60

وهو من أفخم كافيهات الرياض للعوائل ويتميز بالراحة والهدوء الموجودين فيه كما يمكن أذهب إليها لإنجاز الأعمال أو الدراسة لكافة الطلبة والموظفين بسبب جهود ونظافته كما أن العاملين فيه يتميزون بالخدمة السريعة والأسعار فيه تعتبر متوسطة إلى مرتفعة.

عنوان المكان:

شارع 248 منطقة الملقا مدينة الرياض.

مواعيد العمل:

من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة فجرًا طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة يكون من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا ويغلق في الساعة الواحدة فجرًا.

رقم التواصل:

00966569597568

كافيه برالين

من أرقى الكافيهات يتميز بكونه مكان هادئ ولديه ديكور جميل وراقي يقدم وجبات إفطار غذاء وعشاء شهية وبأسعار مناسبة كما يقدم مجموعة من أنواع القهوة المختلفة ومجموعة أخرى من المشروبات الباردة، تعتبر أسعاره من الأسعار المتوسطة إلى الأسعار المرتفعة على حسب الطلب.

عنوان المكان:

روبين بلازا الرياض.

مواعيد العمل:

يفتح الكافية أبوابه لاستقبال الزبائن من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً طوال أيام الأسبوع.

رقم التواصل:

00966112939669

أفضل كافيهات الرياض عوائل بارتشن

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023
افضل كافيهات الرياض عوائل 2023

وتضم مدينة الرياض السعودية الكثير من الكافيهات العائلية التي تتميز بالخصوصية الكبيرة التي يحصل عليها مرتاديها، وهذه الكافيهات كالتالي:

كافية سبيشلدروبز

من كافيهات الرياض العائلية التي تحتوي على قسمين منفصلين لكل من الرجال والنساء كما يوفر الكافية وجود مكان مخصص للتدخين ويتميز بتقديم جميع أنواع القهوة وخصوصًا القهوة العربية رائعة المذاق والمكان له ديكور راقي وهادئ والأسعار فيه مناسبة كما أن العاملين يتميزون بالرقي في التعامل والنظافة أثناء أداء العمل.

عنوان المكان:

شارع ابن الحزم منطقة العريجة الغربية الرياض.

مواعيد العمل:

يفتح الكافية أبوابه طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الواحدة فجرًا أما يوم الجمعة في فتح أبوابه من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة الواحدة فجرًا.

رقم التواصل:

00966501496697

كوفي عوائل قريب من موقعي

مقهى جراميوم، للقهوة المختصة

من الكافيهات العائلية التي تتميز ببساطتها وبإتاحة قدر كبير من الخصوصية فيها، الإضافة إلى تقديمها للكثير من أنواع الحلويات الغربية والشرقية ويتميز هذا الكافيه بالخصوصية الكبيرة وتباعد الطاولات الخاصة بالجلوس عن بعضها وله أسعار مميزة.

عنوان المكان:

المطيعة، بدر، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل:

يفتح المكان ابوابه لاستقبال الزوار من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.

رقم التواصل:

055 576 9604

مقهى شهد الروضة العائلي

افضل كافيهات الرياض عوائل 2023
افضل كافيهات الرياض عوائل 2023

يوفر المقهى جلسات عائلية مغلقة وأخرى مفتوحة بالإضافة إلى توفير مكان خاص للعب الأطفال، ويقدم المقهى مجموعة متميزة من المشروبات الساخنة والباردة التي تناسب كافة الأذواق بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الحلويات الشرقية والغربية التي تضمها قائمة الطعام الخاصة بافضل كافيهات الرياض عوائل 2023.

عنوان المكان:

عبادة بن الصامت، الروضة، الرياض، السعودية.

مواعيد العمل:

يفتح المقهى ابوابه طوال أيام الأسبوع لاستقبال زبائنه من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رقم التواصل:

053 906 6643

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل كافيهات الرياض عوائل 2023 والتي تتميز بتقديم قائمة طعام شاملة لعدد كبير من المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة.

السابق
افضل محل تمور بالرياض 2023
التالي
أسعار منيو و رقم فروع مطعم برغرايزر