منوعات

تجربتي في مطعم برجر كينج

تجربتي في مطعم برجر كينج

تجربتي في مطعم برجر كينج أفضل التجارب بمطاعم الوجبات السريعة حيث اللحوم والدجاج الطازج بأفضل الطعم والنكهات المميزة، طالما يحرصعلى زيارة فروعه أكثر من مليون عميل ممن يعشقون البرجر حول العالم، بينماوصلت فروع المطعم إلى 400 فرع داخل المملكة، وهى الدليل الأكبر على نجاحها وتميزها،وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على  أفضل وجبات المطعم، وللمزيد من التفاصيل،ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تجربتي في مطعم برجر كينج

لعل تجربتي في مطعم برجر كينج هى من أفضل التجارب حيث من يومها وبرجر كينج هو الأفضل عندي دائمًا، حيث ألذ وجبة كينج تشيكن تايستي وكأنني لم أتناولها من قبل، فطعم الساندويتش كان لذيذًا للغاية، وكذلك بطاطس فرايز حيث قرمشتها اللذيذة وطعمها الطازج، بينما الكولا كانت هى الألذ حيث لم أجد لطعمها مثيلًا سواء بالصناديق أو المطاعم الأخرى، حقيقًة الطعم جدًا مختلف بينما سعر الوجبة لم يتعدى الـ 12 ريال وهو ما جعلني أشعر بالسعادة، فالوجبة إلى جانب أنها كانت ممتعة فقد كانت أيضًا موفرة للغاية، لذا فإن تجربتي في مطعم برجر كينج كانت علامة فارقة بالنسبة لي، وأبدًا لم تكن الأخيرة مع هذا المطعم الرائع.

تجربتي في مطعم برجر كينج
تجربتي في مطعم برجر كينج

برجر كينج في السعودية

بينما تجربتي في مطعم برجر كينج فرع العليا كانت من أروع التجارب بالنسبة لي، إلا أن فرع الربوة لديه العديد من المميزات، حيث أفضل تجمع عائلي على الإفطار في خلال أيام الشهر الكريم، ناهيك عن ديكورات المطعم المذهلة، وإضاءاته الرائعة، بينما كان عرض وجبة لمة رمضان هو المفاجأة الكبرى والتي أذهلتنا جميعًا.

  • حيث كانتالوجبةمكونة من 4 ساندويتشات حيث اخترت 2 ساندوتش وابر، وكذلك 2 ساندويتش تشيكين رويال،حيث الطعم الطازج جدًا، كما اشتملت الوجبة على 9 قطع تشيكن ناجتس بطعم رائع، مع بطاطس فرايز حجم عائلي وقد كانت بكمية كبيرة جدًا وبطعم حقًا رائع للغاية، ومعهم لتر بيبسي بنكهته المميز.
  • بينما انتظرنا شيك الدفع حيث كانت كل تلك الوجبة العظيمة فقط بسعر 89 ريال، حقيقًة لم أتخيل أن تكون تلك الوجبة الرمضانية بطعمها الخرافي فقط بهذا السعر الزهيد، لذا وددت أن أحكى تجربتي في مطعم برجر كينج كي يستطيع جميع عشاق البرجر تجربتها أيضًا، والاستمتاع بكال خدمات المطعم.
تجربتي في مطعم برجر كينج
تجربتي في مطعم برجر كينج

منيو برجر كنج

بينما كانت تجربتي في مطعم برجر كينج فرع  هى الأجمل حيث العروض المتميزة لأفضل الوجبات داخل المطعم، لذا وددت لو نتعرف معًا على أفضل تلك الوجبات :

  1. حيث عشاق اللّمة إليهم وجبة العائلة، حيث تتكون من 2 تشيكن برجر+ 2وابر جونيور + 1 وابر + 1 تشيكن رويال + 6 عبوة كوكاكولا، حيث تكفي تلك الوجبة ستة أفراد، فقط بسعر 55 ريال.
  2. العرض الخاص بعشاق اللحوم، حيث يتكون من 2 ساندويتش وابر + 2 ساندويتش وابر جونيور+ 1 دبل وابر + 1 برجر ستيك هاوس+ بطاطس فرايز حجم عائلي + 2.25 لتر بيبسي أو كوكا كولا، حيث تكفي تلك الوجبة خمسة أشخاص وفقط بسعر 65 ريال.
  3. بينما كانت تلك هى تجربتي في مطعم برجر كينجوالتي كان ختامها مع سلطة السيزر الأشهى في الطعم والمذاق المميز.

افضل وجبة في برجر كنج

بينما يفضل الكثيرين تناول ساندويتش البرجر خاصًة إذا لم تسمح أوقاتهم بتناول الوجبات، فعن تجربتي في مطعم برجر كينج فرع الربوة يمكنكم اختيار أي من الساندويتشات الآتية:

  • ساندوتش كرسبي دجاج اللذيذ، حيث يشتمل على شريحة من الدجاج الكرسبي بالطعم المميز + خس طازج + مايونيز، فقط بسعر 14 ريال.
  • كما يمكنكم اختيار ساندوتش الدجاج رويال، حيث يشتمل على شريحة من الدجاج الرويال اللذيذ + خس طازج + مايونيز، فقط بسعر 19 ريال.
  • بينما كانت تجربتي في مطعم برجر كينج هى الأروع مع ساندويتش بيج كينج إكس لارج حيث يشتمل على 2 شريحة لحم بطعم خرافي + الصوص المميز بيج كينج + 2 شريحة من الجبن + خس طازج + حلقات بصل + مخلل، فقط بسعر 21 ريال.
  • بينما عن تجربتي في مطعم برجر كينج مع وجبات الأطفال فقد كانت هى التجربة الأروع، حيث يقدم المطعم عدة وجبات مخصصة للأطفال لعل أفضلها تلك الوجبة الرائعة.
  • وجبة أطفال برجر الدجاج، فهى تشتمل على برجر دجاج صغير+ بطاطس فرايز + عبوة بيبسي، فقط بسعر 14 ريال.
تجربتي في مطعم برجر كينج
تجربتي في مطعم برجر كينج

اقرا ايضا: أسعار منيو و رقم فروع مطعم الانتركوت

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تجربتي في مطعم برجر كينج كما تعرفنا على أشهى الوجبات العائلية التي يقدمها المطعم، وكذلك أفضل الوجبات لدية، إلى جانب وجبة الأطفال المميزة، حيث يعشقها الكثيرون من الأطفال بالمملكة.

السابق
أفضل دواء لإنقاص الوزن بسرعة
التالي
زيت إكليل الجبل للشعر تجربتي