منوعات

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF، تعتبر رواية الجساسة من الروايات التي حازت على إعجاب على الكثير من الأشخاص، حيث تأخذنا هذه الرواية في رحلة للبحث عن الكثير من الأمور والغوامض التي تعتري دواخلنا، وإننا في موقعنا القمة نت سنتكلم بشكل سريع عن هذه الرواية، حيث سنضع لكم في مقالتنا رابطا مباشرا ل تحميل رواية الجساسة كاملة PDF.

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF

يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل رواية الجساسة كاملة PDF، سوف تواجه العديد من التحديات كل يوم على طريق الحياة، ولكن المعركة الأكثر أهمية هي المعركة التي تقف فيها لوحدك وأنته تقاتل ضد نفسك، عليك أن تبقي عقلك نقيا وسليما في خضم الدمار والفوضى الموجودة التي تحيط بك بكل الجوانب ، يمكن أن يكون لتحقيق التوازن الداخلي تأثير على حياتك أكثر من أي معركة أخرى، ولذلك ومن أجل تحقيق السعادة والاستقرار، تصرف بحكمة في اختياراتك وتفاعلاتك مع نفسك.

هذه الرواية تأخذنا في رحلة عميقة من أجل فهم مداخل النفس البشرية ومخارجها، كما أن هذه الرواية، تجعلنا نفهم أنفسنا أكثر فأكثر، في رحلة عميقة، توجد الكثير من الأمور التي يجب على الإنسان فهمها حتى ينتصر على نفسه، هذه الأمور التي تكون تارة صغيرة و تارة كبيرة.

وفيما يأتي سنضع لكم رابطا مباشرا لتحميل هذه الرواية، حيث يمكنكم تحميل رواية الجساسة كاملة PDF من خلال الرابط التالي هنا.

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF

رواية الجساسة نبذة تعريفية سريعة

كانت بداية مقالتنا ب تحميل رواية الجساسة كاملة PDF، وفيما يأتي سنضع لكم نبذة سريعة عن هذه الرواية:

  • تركز رواية أحمد الحمدان الساسة على أهمية مواجهة المعارك اليومية التي نخوضها في حياتنا، حيث اعتبر الكاتب أن أهم معركة نخوضها ضد أنفسنا، تحاول هذه الرواية أن تحافظ على على صحة عقول القراء وقوتها رغم الصعوبات والتحديات التي تحيط بهم، الرواية هي مثال عظيم على أهمية الشجاعة والتصميم، تقدم الرواية المشورة والفلسفة حول كيفية التعامل مع الصعوبات بكل شجاعة وقوة.
  • لاشك أن هذه الرواية من الروايات المفيدة، وتدخل بشكل كبير ضمن مجالات التنمية البشرية، والتي تأخذنا بشكل أو بآخر في رحلة عميقة من أجل مواجهة النفس البشرية، والانتصار عليها.
  • تركز الرواية أيضا على أن أهم معركة يمكن أن يخوضها أي شخص ألا وهي معركة الانتصار على النفس وذلك لأن الانتصار على النفس هو بداية الانتصار في بقية المعارك الأخرى.

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF

كاتب رواية الجساسة

وضعنا لكم بداية مقالتنا تحميل رواية الجساسة كاملة PDF، وسنكمل الآن بأن نضع كاتب هذه الرواية وبشكل سريع:

  • أحمد عبد الله سعد آل حمدان، كاتب سعودي، ولد في جدة في 14 يونيو 1992م.
  • نشأ وتعلم في جدة بالمملكة العربية السعودية، حاز على درجة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز. … تحميل رواية الجساسة.
  • قدم عدد من الروايات، منها روايته الأولى بعنوان مدينة الحب لا يسكنها العقلاء التي تدور حول شخص يكتب كتابا يحث فيه حبيبته غير القارئة على قراءته من خلال وضع صورتها على الغلاف.
  • أصدر بعدها جزءا ثانيا للقصة بعنوان أنت كل أشيائي الجميلة، وثالثا بعنوان ردني إليك.

تحميل رواية الجساسة كاملة PDF

اقتباسات من رواية الجساسة

كانت بداية مقالتنا ب تحميل رواية الجساسة كاملة PDF، وسنكمل الآن بأن نضع بين يديكم اقتباسات من هذه الرواية:

  • وسرعان ما ابتلع الأعداء الطعم حيث وجد قائدهم الأكبر وهو
    عفريت من المجن يدعى “هآمان” أنها فرصة سامحة للقضاء على الملك
    ونيل الجائزة الكبرى التى وضعت على رأسه..
    فقام باستدعاء جميع القوات المرتزقة الموجودة فوق أراضي أبابيل وحين
    اجتمعوا أمامه فإنه رفع يده عاليا كإشارة ليحظى بها على انتباههم تم صرخ
    يذكرهم بالجائزة :
  • لقد تركت كلماته تلك أثرا عظيما في نفوس المستمعين إليه ولكن
    كان من الصعب عليهم اتباع شخص لا يعرفون عنه شيئا.. فقال هآمان
    متسائلا بالنيابة عن المميع:
    – كيف نثق بك ونحن نراك لأول مرة؟!

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رابطا مباشرا تحميل رواية الجساسة كاملة PDF، كما أننا تكلمنا وبشكل سريع عن هذه الرواية وبنبذة تعريفية، وختمنا المقالة بأن وضعنا مجموعة من الاقتباسات المأخوذة عن هذه الرواية.

إقرأ أيضأ: تحميل كتاب الروح لإبن القيم.

 

 

السابق
تحميل كتاب الروح لابن القيم pdf
التالي
رواية ليالي الغول الفصل الثالث والعشرون 23