منوعات

تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf، ان هذه الرواية هي رواية عالمية وحققت نجاح كبير وباهر تم إطلاق الرواية في عام 1912م، وهي من تأليف الكاتبة الأمريكية جين ويبستر، تعتبر الرواية من انجح الروايات العالمية حيث أنه تم تحويل هذه الرواية الى مسلسل كرتوني، تتحدث الرواية عن فتاة تدعى باسم جودي أبوت وكانت تعيش في ملجأ لأنها يتيمة وتكتب رسائل الى الرجل الغني الذي يتكفل بها، ويمكنك تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة من خلال شبكة الانترنت ففي الكثير من الأحيان لا يستطيع الشخص الحصول على النسخة الورقية من الرواية، تزايدت محركات البحث عبر شبكة الانترنت حول تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf، ومن خلال موقع القمة سنناقش مقالنا هذا وكل ما هو متعلق به.

رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

ان رواية صاحب الظل الطويل هي رواية إنجليزية لاقت على إعجاب وإقبال عدد كبير وواسع من الناس حول العالم، تمت ترجمتها الى العديد من اللغات منها اللغة العربية، كما أنه تم تحويل الرواية الى مسلسل كرتوني، تتحدث الرواية عن فتاة يتيمة اسمها جودب أبوت  وهي فتاة حصلت على منحة للدراسة في مدرسة لبنكولن الثانوية من قبل شخص لا تعرفه ولم تتعرف اليه، أعطته لقب صاحب الظل الطويل لأنها ترى ظله فقط في كل مرة، كما أنها تقوم بإرسال الرسائل اليه من أجل شكره، استمرت في إرسال كل شهر رسالة له لكنها لم تحصل على أي رد منه، ويمكنك تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf من خلال شبكة الانترنت بكل سهولة.

  • يمكنك تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf من خلال شبكة الانترنت بكل سهولة.
تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf
تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

تم إطلاق رواية صاحب الظل الطويل في عام 1912م اما عن النسخة المترجمة فتم إطلاق الرواية عام 2009م، حيث أن الرواية هي رواية إنجليزية من تأليف الكاتبة الإنجليزية جين ويبستر، وهي رواية استطاعت أن تنال على إعجاب وإهتمام الكثير من الناس فحول العالم، تمت ترجمة الرواية الى العديد من اللغات منها اللغة العربية، كما أن بسبب النجاح الذي حققته الرواية تم تحويلها الى مسلسل كرتوني بنفس الاسم صاحب الظل الطويل، كما أنه يمكنك تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf من خلال شبكة الانترنت بكل سهولة.

تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf
تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

قراءة رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

تدور أحداث رواية صاحب الظل الطويل حول جودي أبوت الفتاة اليتيمة التي تحصل على منحة دراسية من قبل رجل مجهول الهوية، فقد أثارت اهتمامه بعج أن قراءة أحد المقالات التي نشرها، وتحاول جودي أن تشكره من خلال إرسال رسالة له في كل شهر، وأعطته لقب صاحب الظل الطويل لأنها لم ترا الا ظله فقط، حققت الرواية نجاح كبير وباهر على المستوى العالمي، فقد أصبحت من أنجح الروايات في العالم وتم إطلاقها عام 1912م، ويوجد العديد من المكتبات العربية الإلكترونية التي قامت بتوفير إمكانية قراءة  وتحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf من خلالها.

تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf
تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

رابط تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf

رابط تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf من هنـــــا، فهي رواية أجنبية إنجليزية من تأليف الكاتبة الأمريكية جين ويبستر وذلك في عام 1912م، وقد استطاعت الكاتبة أن تبرز اسمها في هذا المجال بكل جدارة من خلال الروايات التي قدمتها، اقتباس من رواية صاحب الظل الطويل:

  • ولو صار لي أطفال يومًا، لن أدعهم يعانون أي هموم إلى أن يكبروا، حتى إن كنت أنا تعيسة.
  • أظن أن الخيال اهم صفة يمكن للمرء أن يتسم بها فهو يجعل الناس قادرين على وضع أنفسهم في مواضع أشخاص آخرين ، و يجعلهم لطيفين و متفهمين
  • هل تود أن أخبرك بالسر الذي عرفته مؤخرا ؟ وتعدني أنك لن تظنني عابثة؟ أصغ إذا : أنا جميلة. جميلة حقا. لقد كنت حمقاء للغاية بألا ادرك ذلك مع وجود ثلاث مرايا في الغرفة !

إقراء أيضا: تحميل رواية حور بائعة المناديل كاملة pdf

أي أنه تزايدت محركات البحث عبر شبكة الانترنت حول تحميل رواية صاحب الظل الطويل كاملة pdf، فهي رواية حققت نجاح كبير وباهر، كما أنها تم توفير النسخة الإلكترونية من الرواية عبر العديد من المكتبات العالمية الإلكترونية، وتمت ترجمة الكتاب الى اللغة العربية، تم إطلاق الرواية باللغة الإنجليزية عام 1912م وفي عام 2009 تم إطلاق ترجمة الرواية.

السابق
تحميل رواية حور بائعة المناديل كاملة pdf
التالي
تحميل رواية احببته فجرحني نغم وعلاء pdf