منوعات

تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf

تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf

تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf والذي ازداد للبحث عنه في الفترة الماضية بعد تحقيقه للنجاح الباهر، حيث يتناول أفكارًا سوف تعينكعلى تجاوز كافة الأزمات التي قد تتعرض لها فقط بمجرد أن تلتزم بأربعة اتفاقيات يقدمها لكتحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf ومن ثمّ تطبيقها على جميع الجوانب في حياتك بكل تفاني وإخلاص، وللمزيد من التفاصيل عن افكار الكتاب، ومقتطفات من الكتاب ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf
تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf

تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf

لاشك أن هذا الكتاب قد يساعدك على اكتشاف ذاتك من جديد، فقط مع تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf هو تجربة فريدة من نوعها حيث أنها رحلة شيقة سوف تتجول من خلالها داخل ذاتك، وبمجرد أن تتأمل الكثير من التجارب الشخصية والمواقف التي مررت بها سوف تعرف هل كنت تتصرف وفق أي مبدأ من الاتفاقيات الأربعة، أم أنك أخطأت في هذا الموقف أو ذاك لأنك لم تكن تتفهم تلك الاتفاقية بعد، وبالتالي لم تقم بتنفيذها كي تنجو.

مقتطفات من كتاب الاتفاقيات الأربعة

لعل تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf قد أثبت “دون ميجل رويز” مؤلف الكتاب، أن لأشيء يعلو فوق صوت الحكمة ، فلنتعرف معًا على مقتطفات هامة من الكتاب فيما يلي:

  • “لن أسمح أبدًا لأي شخص أيًا كان أن يتحكم بعقلي ولا بأي تفصيله في حياتي باسم الحب”
  • ” ولأن الله وحده يعني الحياه، فلك أن تقول شكرًا يا الله حين تعمل وتبذل أقصى قصارى جهدك لكي تصل إلى الأفضل، ولك الطريقة السحرية التي بها يمكنك أن تشكر الله فيها، وهى أن تبعد عقلك وتفكيرك عن ماضيك تمامًا، فقط عش يومك، عش مستقلك الحاضر وكأنك اليوم ولدت”.
  • تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf “عليك بالبحث عن الشجاعة داخلك، لكي تستطيع أن تطرح كافة ما لديك من أسئلة، ولك أن تتواصل دائمًا مع الآخر بكافة المواقف والأوقات كي تجنب نفسك وتجنبهم سوء الفهم، وكذلك الحزن”.

اقرا ايضا: تحميل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf

ملخص كتاب الاتفاقيات الأربعة

  • منذ ان تم إصدار كتاب الاتفاقيات الأربعة، وهو يتصدر كافة محركات البحث حيث يتساءل الجميع عن طريقة تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdfبينما يكشف الكاتب عن تلكالاتفاقيات الأربعة، وعن المصدر الرئيسي لمعتقداتك الذاتية، والتي بدورها تقوم بحرمانك الفعلي عن الشعور بالفرح والسعادة في حياتك، بل وتقوم بالتسبب في الكثير من المعاناة والمتاعب التي لا داعي منها مطلقًا.
  • بينما بمجرد فهمك لتلك الاتفاقيات الأربعة سوف تستطيع أن تقوم بتغيير حياتك وتحويلها إلى تجربًة رائعة مفعمة بالحرية بلا أي قيود، وكذلك سوف تمتلأ حياتك بالسعادة الحقيقية التي قد لا تعرف لها معنى من قبل وكذلك سوف تعيش الحب والمحبة لذاتك ولجميع من حولك.
  •  لذا فمن خلال تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf سوف تجد أن الاتفاقيات الأربعة ماهي إلا مبادئ يجب عليك إرساؤها وترسيخها في ذاتك بيد أنها دائمًا ما تجعلك تفكر بها بمحمل الجد ومن ثم تجربة ما تنصحك به.

ما هى الاتفاقيات الأربعة بالكتاب؟

لعل كل من قاموا بخطوة تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf قد تيقنوا أنه كان أساسًا لبدايات التغيير بداخلهم حيث أنهم بدأوا في تفهم الاتفاقيات الأربعة، وكذلك الإيمان بها، والإيمان بأنها سوف تغير حياتهم إلى الأفضل مما هى عليه.

بيد أن الاتفاقيات الأربعة والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdfهى:

  1. كن شخصًا ملتزمًا بكلمتك، فأنت شخصًا لا تشوبه أي شائبة.
  2. لا تأخذ أبدًا أي شئ يمر من أمامك على محمل يختص بشخصك أنت بالتحديد.
  3. لا تقم بوضع أي افتراضات.
  4. قم ببذل ما تستطيع من قصارى الجهد في أي شئ بحياتك.

طريقة تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf

تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf
تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf
  • بعد أن قمنا بالتعرف على الكتاب وأهم النقاط التي سوف تنفعنا جميعًا بحياتنا القادمة لنا أن نوضح لكم طريقة تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdf والتي تتمثل في جميع مواقع الكتب الإلكترونية والمنتشرة بشكل هائل على شبكة الإنترنت حيث تستطيعون تحميله بكل سهولة في خلال دقائق معدودة.

في النهاية قد تناولنا في مقالنا تحميل كتاب الاتفاقيات الأربعة pdfحيث تحدثنا عن كاتب الكتاب، كما تعرفنا على ملخص الكتاب إضافًة إلى التعريف بالاتفاقيات الأربعة والتي سوف تستطيع أن تغير حياتك إلى الأفضل، كي تستطيع العيش في سلام تام.

السابق
تحميل كتاب كوني صحابية pdf
التالي
لماذا يستخدم dolorin cold 200 mg