منوعات

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf هو من أهم ما يبحث عنه الكثير من القراء في الوطن العربي لما يحمله من أسلوب راقي قد استخدمه المؤلف في كتابته، كما يحتوي على الكثير من الأفكار التي يجب علينا إدراكها في مجال العلاقات بين الأشخاص، كما يحثنا الكاتب على أهمية أن نعيش متسامحين، ومتصالحين مع أنفسنا ومع الغير، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf كما سوف نتعرف معًا على ملخص ما جاء بالكتاب، وكذلك سوف نتعرف على الكاتب، وأهم مؤلفاته، وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf
تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

  • من خلال تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf سوف تجد نفسك أمام تجربة فريدة من نوعها، حيث تشعر أحرف الكلمات وكأنها تمتد إلى جروح قلبك كي تواسيها، وتهوّن عليها، لاسيما أسلوب المؤلف المبدع، وسرعة وصول المعنى ودخوله إلى مدارات القلب مباشرًة، فالكتاب يتضمن العديد من الأفكار للحفاظ على علاقة الحب، وكذلك أهمية أن ندرك شعورنا به قبل أن يفوت الأوان ويصبح الحب إحساسا كأي إحساس آخر، يخلو من شغفه، فلا يكن لك مجالًا للاستمتاع بحالته.
  • تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf هو من أفضل الأشياء التي يمكنك أن تقوم بها خلال إحساسك بجرح ما قد أصاب قلبك، حيث أننا جميعًا معرضون لبعض الانكسارات، وكثيرًا ما نحتاج إلى من يساعدنا على مداولتها، أو نسيانها، والتخطي لما هو أبعد منها بداخلنا.

اقرا المزيد: تحميل موقع عمر عامر للشروحات

 

ملخص كتاب إلىى المنكسرة قلوبهم

  • تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf هو غاية الكثيرين حيث يشتمل على العديد من قصص المنكسرين، وكيف لكل منكسر أن يجد دواءه في نتائج تجارب الغير، كما يقوم بتحفيز القراء إلى ضرورة الإنصات إلى شغف قلوبهم للحب، وإدراكه وقت حدوثه، بيد أن الشغف حينما يزول لن يكون بداخلك مجالًا للإحساس بالحب، كما أن المؤلف يحث الجميع على المصالحات بين البشر، لاسيما مَن كانوا لنا يومًا حياة بأكملها، فالتسامح والتصالح كثيرًا ما يكونوا شفاءً لجروح القلوب.
  • من خلال تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf سوف تجد العديد من نماذج العلاقات بين البشر، وكذلك ما بداخل هؤلاء البشر، فجميعنا صناديق مغلقة لا يمكنك معرفة ما يوجد بداخلها إلا حين تطرق الباب وتدخل إليها، كما أن الكاتب يقوم بتوضيح فكرة الأشخاص حين يحرصون أكثر على استمرار علاقة الحب لديهم قد يخسرونها بسبب ذلك الحرص المفرط.
تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf
تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

مؤلف كتاب إلى المنكسرة قلوبهم

  • بينما نتحدث عن تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf لنا أن نتعرف على كاتبه وهو الكاتب الشاب، أدهم الشرقاوي، فلسطيني الهوى والهوية، وهو متزوج، ولديه ولد وثلاث بنات، بيد أنه نبغ في مجال الكتابة، حتى أصبح من أهم الكتاب الشباب في العالم العربي.
  • حيث يعتاد في كتاباته على المزج بين الأساليب الأدبية الرائعة، وبين مفاهيم إسلامنا الحنيف وكذلك قيمه وتعاليمه، بينما حصل أدهم الشرقاوي على الإجازة في الأدب من قبَل الجامعة اللبنانية ببيروت، وكذلك حصل على الدبلوم العالي للمعلمين، وكذلك دبلوم عالي في التربية الرياضية.

    تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf
    تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

 

أهم أعمال أدهم الشرقاوي مؤلف كتاب إلى المنكسرة قلوبهم

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf للمؤلف أدهم الشرقاوي ذلك الكاتب المتميز والذي ألف العديد من الكتب حيث حازت على إعجاب الكثيرين، بينما حظى على أعلى نسبة تقييم وتحميل لكتبه ورواياته، فلنا أن نتعرف على بعض مؤلفاته الآن والتي تتعدى الثلاثون كتابًا، لها أهمها ما يلي:

  1. كتابه الرائع، عن وطن من لحم ودم.
  2. وكذلك كتابه، عندما التقيت عمر بن الخطاب.
  3. كما قدم لنا كتابه، نُطفة.
  4. وكذلك كتابه المبدع، أضغاث أقلام.
  5. وأيضًا كتابه، ليطمئن قلبي.
  6. كما قدم أروع كتبه، الأم في أدب غسان كنفاني.
  7. وكذلك كتابه، حديث الصباح.
  8. وكتابه للرجال فقط، حيث يناقش فيه فن التعامل مع النساء.
  9. إضافًة إلى كتابه تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf
  10. طريقة تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

حيث يبحث الكثيرين عن طريقة تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf يمكنكم تحميله بكل سهولة من خلال مواقع تحميل الكتب الإلكترونية، المنتشرة على شبكة الإنترنت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf حيث تعرفنا على ملخص ما جاء له، كما تحدثنا عن مؤلف الكتاب، وكذلك أهم أعماله، إلى جانب طريقة تحميل الكتاب pdf .

السابق
ما هو الحيوان الذي يغتسل من الجنابة؟
التالي
أجمل رجل في العالم كوري 2023