منوعات

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf، يعتبر كتاب ممتلىء بالفراغ من الكتب التي ذاع صيتها وبشكل كبير في أوساط محبي كتب التنمية البشرية، حيث يعتبر هذا الكتاب من الكتب المهمة في هذا المجال، ويبحث الكثير من الأشخاص عن هذا الكتاب على شكل نسخة الكترونية مجانية، وإننا في موقعنا القمة نت سنتكلم وبشكل سريع عن هذا الكتاب، كما أننا سنضع لكم في مقالتنا رابطا مباشرا ل تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf.

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مباشر ل تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf، هذا الكتاب الذي ذاع صيته وبشكل كبير بين أوساط الكثير من الأشخاص من محبي كتب التنمية البشرية، ويعد هذا الكتاب رحلة عميقة في الفراغ على اعتباره أحد سبل الراحة للكثير من الأشخاص من ضغوط حيواتهم اليومية، حيث يبحر فينا الكتاب في رحلة في الفراغ وكافة نواحيه المختلفة، كما أن الكتاب يعتبر من الكتب المهمة في هذا المجال، وهو على عكس الكثير من كتب التنمية البشرية التقليدية والتي تحاول ملىء الفراغ، فإن هذا الكتاب يدخلنا في الفراغ نفسه، وكيفية قضائه بطرق كثيرة من أجل الهرب من ضغوط العمل أو الحياة أو الأسرة، أو أي شيء أخر يمكن أن يؤدي بطريقة أو بأخرى إلى زيادة الضغوطات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الكتاب يعتبر من الكتب التي مازالت محافظة على حقوق النشر، أي أنه لايمكن تحميله بشكل مباشر مجانا، وإنما يمكن تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل pdf بعد شراءه من هنا.

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

كتاب ممتلئ بالفراغ نبذة تعريفية

بعد أن وضعنا في بداية المقالة تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن هذا الكتاب، والذي يعتبر من الكتب المميزة في عالم التنمية البشرية، والتي أبدع فيها الكتاب في السير في طريق مختلف ومغاير لكتب التنمية البشرية الأخرى:

  • حيث يتحدث هذا الكتاب بطريقة أو بأخرى عن مفهوم الفراغ، وكيف يمكن أن نعيشه بطريقة فعالة ومضمونة وجيدة ونستفيد منها أقصى فائدة.
  • كما أن الكتاب يتكلم عن الفراغ بوصفه ضرورة حياتيه من أجل الهروب من الكثير من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص في العالم ككل. … كتاب ممتلئ بالفراغ كامل.
  • إضافة إلى هذا وعلى عكس كتب التنمية البشرية التي تطلب منا دائما الجد والاجتهاد في العمل، فإن هذا الكتاب يطلب منا الجد والاجتهاد لكن هذه المرة في الفراغ.

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

مؤلف ممتلئ بالفراغ نبذة تعريفية

بعد أن وضعنا لكم في بداية المقالة تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن مؤلف هذا الكتاب:

  • الدكتور عماد رشاد عثمان، الكاتب والطبيب المصري البارز، يعتبر خبير مشهور في مجال التنمية والصحة النفسية في الوطن العربي.
  • لقد قدم العديد من الأعمال المؤلفة التي نالت شهرة واسعة.
  • في عام 2018، نشر الدكتور عماد رشاد كتابه الأول بعنوان “أحببت وغدا”، حيث استعرض موضوع التعافي من العلاقات الضارة مع الأشخاص النرجسيين، حقق هذا الكتاب نجاحا هائلا وحصل على مكانة رائدة في قوائم الكتب الأكثر مبيعا.
  • وفي عام 2020، أصدر الدكتور عماد رشاد كتابه الثاني بعنوان “أبي الذي أكره”، الذي تناول موضوع العلاقة بين الآباء والأبناء والتحديات التي قد تنشأ في هذا السياق، لاقى هذا الكتاب أيضا استحسانا كبيرا من قبل القراء.
  • ويقوم الدكتور عماد رشاد بنشر مقالاته على موقع “إضاءات”، حيث يقدم نصائح ومعلومات قيمة في مجالات تطوير الذات والصحة النفسية.

تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

اقتباس من كتاب ممتلئ بالفراغ

كانت بداية المقالة ب تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf، وسنختم الآن بأن نضع اقتباسا من هذا الكتاب:

  • هناك من يقضي حياته كلها في القراءة دون أن يمضي إلى ما هو أبعد من القراءة، هؤلاء يبقون ملتصقين بالصفحات، لا يدركون أن الكلمات ليست سوى أحجار مصفوفة تعترض تيار النهر، وأنها لموجودة فقط كي نتمكن من استعمالها للوصول إلى الضفة الاخري.جوزية سارماغو
  • إن الكتابة نوعٌ من العلاج النفسي، حتى أنني أحيانًا أتساءل عن أولئك الذين لا يكتبون، ولا يرسمون، وربما لا يؤلفون الموسيقى، كيف يدبرون أمرهم، وكيف يهربون من الجنون، والسوداوية، والفزع والخوف، وكل تلك الأشياء اللصيقة بالموقف الإنساني»جراهام جرين

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه رابطا مباشرا ل تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf، كما أننا تكلمنا عن هذا الكتاب بنبذة تعريفية سريعة، وختمنا المقالة بأن وضعنا اقتباسا من هذا الكتاب، مع نبذة تعريفية عن كاتبه.

إقرأ أيضا: تحميل كتاب حالة حرجة كامل مجانا

السابق
كيف انتحر بدون ما اتعذب واتوجع
التالي
تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf