منوعات

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta على الرغم من وجوده على الهواء لمدة خمس سنوات، إلا أن المسلسل التركي stilettovendettaSmallCrimes يتجه مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي وجوجل وقد يكون السبب في ذلك مسلسل ستيليتو  الذي يُذاع حاليًا على شاهد بمشاركة كاريس بشا، وديما قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وسامر المصري، وندى أبو فرحات ، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبادي أبو شقرة. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta
قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta تم استخدام فئة العمل والجريمة لتصنيف سلسلة الجرائم الصغيرة stilettovendetta منذ أن بدأ بثها في أكتوبر 2017 وقد تم ذلك بعد عرض إعلانها وقبل إصدار حلقاتها، والتي تلقت مراجعات إيجابية من جزء كبير من جمهورهم معدلات المشاهدة المرتفعة والشخصيات الرئيسية في مسلسل ستيليتو  باللغتين التركية والعربية

اقرا ايضا: ابطال مسلسل كامل العدد

 

قصة  مسلسل الجريمة stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendettaتدور قصة سلسلة stilettovendetta حول “Murphy و Arzu و BelenOya”، أربع فتيات كن صديقات مقربات منذ المدرسة الثانوية و ومع ذلك، تنفصل أويا عن المجموعة بعد أن أطلقوا مزحة وضعتها في قلب أزمة خطيرة أدت إلى وفاتها و تم طردها نتيجة لذلك، مما كان له تأثير رهيب على حياتهاثم انتقلت إلى كلية الطب لإنهاء دراسته.

 

سلسلة جرائم صغيرة تسمى stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendettaفي حلقات المسلسل التلفزيوني التركي stilettovendetta، تجتمع الفتيات الجميلات بعد 20 عامًا، بعد أن يكبرن ويصبحن سيدات، ويلتقي الثلاثة مع أويا. ومع ذلك، لم تنس أويا ما فعله أصدقاؤها بها عندما كانوا في المدرسة وسلسلة جرائم صغيرة تسمى stilettovendettaوبعد اللقاءات الأربعة، تزداد وتيرة الغموض لأن لديهم قوة غير طبيعية لا تظهر إلا عندما يعملون معًا، بينما تشهد أحداث العمل زيادة في الجرائم والأزمات لدرجة أن الشرطة تلاحقها.

 

أبطال سلسلة الجرائم الصغيرة stilettovendetta

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendettaفي المسلسل التلفزيوني التركي stilettovendetta، لعب GökçeBahadır و AslıhanGürbüz و MertFirat و YildiraySahinler و BadeIscil و FeritAktug و TansuBiçer أدوارًا بارزة وشارك في العرض كل من DuyguSarşn و HayalKöseoglu و AlicanAytekin و LavinyaÜnlüer و UmutArdaAtan و AylinEngörو AslihanKapansahin و SertaçEkici و DeryaBeserler و DorukZörmenoglu.

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta
قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta

أين يمكنني رؤية مسلسل الجريمة stilettovendetta؟

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendettaتُذاع على قناة Star TV مسلسل إجرامي قصير بعنوان stilettovendetta و حلقات البرنامج متوفرة أيضا على منصة “Ishq” مع ترجمة عربية ومنذ ظهور سلسلة Stellato سرعان ما اكتسبت الحلقات الأولية من MBC4 ومنصة Shahid VIP الاهتمام عبر الإنترنت و يغريك هذا الدليل الشامل لبدء مشاهدة ستيليتو  إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

 

ما هي تواريخ ومواقع إصدار سلسلة ستيليتو ؟

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendettaتم بث المسلسل التركي UfakTefekCinayetler، المعروف أيضًا باسم SmallCrimes، لأول مرة في عام 2017 وهو متوفر حاليًا باللغة العربية باسم سلسلة Scelto ويروي الكتاب قصة أربع سيدات وأربعة رجال عبروا المسارات بعد انفصال طويل واكتشفوا متاعب الماضيوالأحداث السابقة خلال فترة المراهقة، في سياق الإثارة والتوتر ويسقط شخص من الطابق العلوي لقصر يملكه فرد من عائلة ضخمة لبدء أحداث ستيليتو  و يصل رجال الشرطة ويبدأون في استجواب الجميع حول تعاملهم مع الموتى ويفضح هذا الحدث عددًا من المناسبات المثيرة والعديد من العلاقات الملوثة بالكراهية والخيانة.

 

كم عدد الحلقات في سلسلة ستيليتو ؟

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta أما النسخة العربية من المسلسل التركي SmallCrimes فقد تضمنت 45 حلقةو  90 حلقة من سلسلة ستيليتو.

 

من هم أبطال مسلسل ستيليتو

ومن بين الممثلين اللبنانيين والسوريين الذين شاركوا في هذا الإنتاج، كاريس بشار، سامر المصري، ديما قندلفت، قيس شيخ نجيب، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عازا، بديع أبو شقرا، ونور علي.

 

ماذا يعني اسم المسلسل ستيليتو

وفقًا لأبطال سلسلة ستيليتو، فإن كلمة “ستيليتو” تعني “الكعب العالي والخنجر” بعبارة أخرى، هناك أرواح شريرة مخبأة تحت الجمال والروح الجميلة.

 

أين يمكنني مشاهدة مسلسل ستيليتو  TV

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta على منصة Shahid VIP و MBC4.

قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta
قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendetta

متى يتم بث مسلسل ستيليتو

من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على قناة ام بي سي 4.

 

بالنهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن قصة مسلسل ستيليتو التركي stilettovendettaوأين يمكنني رؤية مسلسل الجريمة stilettovendetta؟

السابق
كيفية كتابة مليون دينار جزائري في الشاك
التالي
كيف اجعل الفتاة تتعلق بي وتعشقني