منوعات

تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf

كتاب لن تنجو من الحياة سالما

يبحث الكثير من القراء عن طريقة تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf   لاسيما أن الكتاب تم تصنيفه من ضمن روايات تنمية الذات، للكاتب الشاب محمد طارق، والذي أصبح من أكثر كتاب الشباب تميّزًا، حيث تضمن الكتاب عدة إهداءات منها إهداء المؤلف لبائع الهدايا حين كتب: لبائع الهدايا الذي حذرني يومًا أن الدولار يتصاعد في الزيادة، ومعدتي هي الأَولى بالنقود التي أدفعها في هدايا لفتاة نسبة مغادرتها لي مرتبطة بسعر ارتفاع الدولار، وللمزيد من التفاصيل عن الكتاب فقط تابعوا معنا عبر موقعنا القمة نت سوف نوضح لكم بالتفصيل كل ذلك.

تحميل كتاب لن تنحو من الحياة سالما كامل pdf

كتاب لن تنجو من الحياة سالما
كتاب لن تنجو من الحياة سالما

حيث أن محمد طارق مؤلف الكتاب قد أصدر مجموعة سابقة من كتبه مثل كتاب جرعة نيكوتين، وكتاب ديفالو، وكذلك رواية باريس التي لا تعرف الحب، وكل الطرق لا تؤدي إلى روما، ولما لاقت مجموعته السابقة من نجاحًا لافتًا.

أخذ الكثيرين عن تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf  ولعل أهم مقتطفاته: أصعب عقاب قد يقع على الفرد، أن تتم معاقبته على جريمة لا يعرفها، وأن يخضع بالرغم عنه لأشياء لا يدركها، سواء يقبلها أو يرفضها فليس أمامه سوى التعايش معها، وسوف نستعرض المزيد عن الكتاب خلال السطور القادمة.

لمحات من كتاب لن تنجو من الحياة سالمًا

لمن يبحثون عن تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf لنا أن نقدم لكم نبذة عن رواية الكاتب، حيث كتب محمد طارق:

بدأت في الشعور بحالة من الكآبة لم أكن أشعر بضعف لكنني أشعر بخوف، أتمنى لو تفهمني جيدًا أنا لدى من القوة ما يجعلني أتخطى أي تعثرات قد تواجهني.

أقوى الصدمات لن تستطع أن تهزمني أو تقوم بتحطيمي، ربما تجدني أترنح لكنني بالنهاية حتمًا سوف أستطيع أن أنجو من قبل أن أسقط في نصب المأساة، لن تهمني مشقة الطريق حدّ خوفي من وصولي إلى نهاية طريق لم أقم باختياره، لدي قوة تمكننّي من الانتصار في مجابهتي للحياة مهما كانت قسوة المعركة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كن حكيم مع الحريم pdf

إهداءات الكاتب محمد طارق في كتابه لن تنجو من الحياة سالما

لعل من أجمل فقرات الكتاب هي إهداءات مؤلفه محمد طارق، حيث تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf قد أطلعنا على أجملها، ومن تلك الإهداءات ما كتبه المؤلف:

لموظف البنك الذي رفض إعطائي قرضًا للزواج حيث قال: أنه ليس لديك سببا كافيا لكي أعطيك القرض، فربما تغادرك تلك الفتاة  وتستمر كثيرًا في سداد ديونك.

لبائع كروت شحن الفكة الذي قال لي:

إن كل شركات الاتصالات الثلاثة  تحقق المكاسب من وراء العاشقين، وإن النقود التي قمت بدفعها كل يوم في مكالماتك الغرامية سوف تطاردك طوال حياتك إن لم تستطع الزواج من تلك الفتاة.

ولنادل المقهى الذي رفض يومًا تقديم  “الميلك تشيك” لي قائلًا:

إن الرجل الأعزب لا يحق له أن يشرب سوى القهوة السادة.

شاهد أيضًا: قراءة وتحميل كتاب حديث مع السعادة pdf

مؤلف كتاب لن تنجو من الحياة سالمًا، ومحمود درويش

كتاب لن تنجو من الحياة سالما
كتاب لن تنجو من الحياة سالما

أهدي الكتاب لعقلي العنيد الذي لم يصدق كل هؤلاء، وصدق محمود درويش حين قال : « كنت سأشتري لك البنفسج هذا الصباح، لكن الرفاق كانوا جياع فاشتريت لهم خبزًا وكتبت لك قصيدة حب.

إهداء إليكم جميعًا حيث قمتم بتحذيري ولم أسمع تحذيراتكم:

ها أنا ذا أهدي لكم روايتي، وأعتذر منكم عن جهلي، لم يكن الخطأ لدي، بل كان خطأ محمود درويش.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب سيكولوجية السعادة pdf

نبذة تعريفية عن مؤلف كتاب لن تنجو من الحياة سالما

بينما يبحث البعض عن تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf يتساءل الكثيرين عن مؤلف تلك الرواية الرائعة، وهو كاتب الشباب “محمد طارق”  وهو كاتب روائي مبدع، وعضوًا بنقابة الصحفيين والإعلاميين المصرية.

وكذلك يعمل بالتدوين الإلكتروني بطريقة متميزة، إضافة إلى أنه باحث في علم النفس، كما أنه يقوم بتدريس فن كتابة الروايات والقصص القصيرة.

كما حصل الكاتب محمد طارق على جائزة أفضل كتّاب الشباب لعام 2015 عن كتابه جرعة نيكوتين، كما حقق أعلى نسبة مبيعات لأعماله في معرض الكتاب الدولي.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب سيكولوجية السعادة pdf

تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالماpdf

بالآونة الأخيرة حيث ازداد بحث القراء عن مواقع تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf

بينما للأمانة، وحفاظًا على حقوق الملكية لمؤلف الكتاب وللناشر أيضًا.

لن تتوفر على أي موقع بالإنترنت نسخة pdf  من كتاب لن تنجو من الحياة سالما حتى الآن، بينما يمكنكم تحميل كتب وروايات سابقة خاصة بنفس الكاتب، من خلال العديد من مواقع تحميل الكتب الإلكترونية.

شاهد أيضًا: دواعي استعمال سيبروفلوكساسين سيبروكسين 500

عرفنا على تحميل كتاب لن تنجو من الحياة سالما كامل pdf كما تحدثنا عن نبذة بسيطة عن مؤلف الكتاب محمد طارق ، إضافًة إلى لمحات من الكتاب ومقتطفات بسيطة وكذلك إهداءات الكاتب لمن قاموا بتحذيره يومًا من الكتابة.

 

 

السابق
كيف اراقب زوجي عن طريق الواتس
التالي
تحميل كتاب it ends with us مترجم بالعربية