منوعات

كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك

كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك

كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص، وذلك لأن خاصية عمل منشن من إحدى الميزات المفيدة التي يمكن استخدامها على Facebook، وهي القدرة على ذكر كل عضو في المجموعة، وعلى الرغم من أنها خاصية مفيدة إلا أنه يجب استخدامها فقط في بعض الأحيان مثل عند تثبيت منشور على Facebook، وفي مقالنا اليوم سنجاوبك على سؤال كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك. ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك

باستخدام علامة everyone أو المنشن يمكنك الإشارة بشكل محدد إلى كل عضو في مجموعة Facebook التي تشرف عليها، ما عليك سوى إنشاء منشور جديد واختر علامة @ everyone من قائمة العلامات المقترحة التي تظهر.

  • لكن لن تتمكن من استخدام علامة everyone إذا كنت لم تظهر لك عند بدء الكتابة، ويمكنك ذكر @ everyone في التعليقات الخاصة بالمنشورات، وتسهل عليك هذه الميزة بدلًا من وضع علامات على الأشخاص في الصور التي تشاركها مع مجموعتك يمكنك ذكر everyone مرة واحدة لكل الأشخاص مرة واحدة.
  • عندما يرى أحد أعضاء المجموعة إشعارًا باستخدام علامة المنشن وضعها عليه شخصيًا من قِبل عضو داخل المجموعة وعلى الآخرين في منشور أو صورة يكون حتى يلتفتوا إليها ويتفاعلون معها.
كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك
كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك

لماذا لا استطيع عمل تاغ في الفيس بوك؟

بعد الإجابة عن كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك يوجد بعض الأشخاص والذين عند اتباعهم لهذه الخطوات تستمر عندهم مشكلة عدم ظهور المنشن، وهذه المشكلة طبيعية، حيث تعتبر خاصية المنشن خاصية حديثه على مستخدمي الفيسبوك.

  • على الرغم من أن بعض الأشخاص قد وصلت إليهم هذه الميزة بكل سهولة ولكن من المحتمل أن Facebook لم يتمكن من توفيرها في جميع الحسابات الخاصة بمستخدمين الفيسبوك.
  • حاليًا لا يمكن تحديث هذه الميزة إلا في مجموعة مختارة من المجموعات القديمة والتي استمرت لفترة طويلة على الفيسبوك، وذلك لأن المشرفين سيتمكنون من استخدام everyone المنشن لوضع علامة على أعضاء المجموعة الآخرين بكل سلاسة.
كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك
كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك

كيفية عمل منشن للجميع على الفيس بوك

بعد معرفة كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك يجب معرفة دواعي الاستخدام لهذه الخاصية للحصول على أعلى استفادة منها، يمكنك استخدام ميزة المنشن مع الأصدقاء للسماح لهم بمعرفة منشور أو تعليق تريد مشاركته معهم دون الحاجة إلى القيام بذلك على حسابك الخاص أو في رسالة خاصة.

  1. عند الإشارة إلى صديق أو وضع علامة منشن عليه في منشور سيظهر إشعار في حساب هذا الصديق في قائمة التنبيهات، وهذا يعني أنك ذكرته أو كتبت له منشورًا في منشور أو ملاحظة على Facebook، وبمجرد أن ينقر على الإشعار سينتقل إلى الموقع أو المقالة أو التعليق حتى يتمكن من فحصها وقراءتها.
  2. لا يقتصر استخدام أو إنشاء المنشن على التعليقات بل يمكن استخدامها أيضًا في المنشورات التي تكتبها على صفحتك الشخصية أو صفحات ومجموعات أخرى، حيث يمكنك إنشاء منشور يحتوي على صورة شخصية لك ولصديقك ونشره مع منشن فقط عليه للإشارة إلى صديقك لإخباره بوجود المنشور المذكور فيه حتى يتمكن من التعليق على المنشور أيضًا.
كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك
كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك

كيف اعمل اشاره لجميع الاصدقاء في الفيس بوك؟

بعد ذكر كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك بعض الأشخاص يبحثون عن طرق لإلغاء المنشن والذي من الممكن أن يكون حدث عن طريق الخطأ، ونظرًا لأن مسؤولي المجموعة كثيرًا ما يستخدمون ميزه الحذف لحذف أي منشور تم نشره عن طريق الخطأ.

يمكنك إلغاء المنشن الخاص بك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك والدخول إلى إعدادات الحساب الشخصي، وإختيار (الإشعارات).
  2. بعد ذلك الدخول على إختيار Tag أو Mention، وتلقائيًا ستجده فعال، لذلك يجب عليك إلغاء تفعيله.
  3. بعد ذلك ستجد أن المنشن الذي تم وضعه على أي منشور أو أي صوره تم إلغاءه تلقائيًا.
  4. من فوائد معرفة كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك معرفة خاصية إلغاء المنشن، وذلك لأنها تمكنك من إلغاء أي تنبيه قد يصل للمجموعات أو للأشخاص الذين تم وضع علامه المنشن لهم، أو يمكنك إلغاء التفاعل على أي بوست تم عمل عمل منشن عليه لزياده التفاعل.

اقرا ايضا: كلمات عيد ميلاد زوجي فيس بوك

في نهاية مقالنا نكون ذكرنا كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك وذلك لأن العديد من الأشخاص ليس لديهم المعرفه الكافيه لتفعيل هذه الخاصية في حساباتهم، وتم ذكر ايضًا طريقة إلغاء المنشن والتي يمكنك تفعيلها في أي وقت، ويمكنك بسهولة اتباع خطوات كيف اعمل منشن للجميع على فيس بوك المذكوره في المقال أعلاه

السابق
كيف اعرف انه شخص يحبني حب حقيقي
التالي
كيف اعمل تفويض الكتروني سائق خاص