منوعات

ياسر الشهراني وش يرجع

ياسر الشهراني وش يرجع

ياسر الشهراني وش يرجع ان ياسر الشهراني لاعب كرة قدم سعودي محترف يلعب لنادي الهلال كما أنه مدرج في قائمة المنتخب السعودي وأثبت اللاعب بأنه أحد الأسس الأساسية التي يعتمد عليها كل فريق ويعتبر ياسر الشهراني من المع نجوم نادي الهلال السعودي من حيث لعبهم الدفاعي، ويمكنك متابعة ذلك عبر موقعنا القمة نت سوف نناقش هذا الموضوع بالتفصيل.

ياسر الشهراني وش يرجع

ياسر الشهراني وش يرجع
ياسر الشهراني وش يرجع

ياسر الشهراني كان جزءًا لا يتجزأ من المنتخب الوطني، حيث كانت إضراباته ورمياته من بين العوامل الأساسية التي ساهمت في نجاح الخضر في حصد نقاط ثمينة في المسابقات الدولية وهو من الشخصيات التي برزت في عالم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وهو أيضا شقيق اللاعب السعودي عبد الرحمن الشهراني.

واستطاع أن يصعد إلى الصدارة بفضل الموهبة التي يمتلكها في مباريات كرة القدم كما يلعب لنادي الهلال يُعتبر ياسر الشهراني على نطاق واسع أحد أكثر لاعبي كرة القدم إنجازًا في المملكة العربية السعودية بفضل مسيرته الاحترافية المليئة بالإنجازات والانتصارات.

شاهد أيضًا: عائلة الصغير وش يرجعون

معلومات حول ياسر الشهراني على ويكيبيديا

ياسر الشهراني وش يرجع
ياسر الشهراني وش يرجع

السيرة الشخصية لياسر الشهراني يُعتبر ياسر الشهراني على نطاق واسع أحد أنجح لاعبي كرة القدم الذين خرجوا من المملكة العربية السعودية وهو عضو في المنتخب السعودي، بالإضافة إلى لعبه لنادي الهلال ولد ياسر الشهراني في اليوم الخامس والعشرين من مايو عام 1992 م في مدينة الدمام الواقعة في المملكة العربية السعودية.

يبلغ حاليًا من العمر تسعة وعشرين عامًا ف ياسر الشهراني وش يرجع؟ بدأ مسيرته الكروية الاحترافية عندما كان في السادسة عشرة من عمره مع نادي القادسية السعودي في فئة الأحداث بعد ذلك لعب معهم في الفئة الأولى، وهو يلعب حاليًا مع نادي الهلال السعودي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نيمار جونيور وكم عمرها

 السيرة الشخصية لياسر الشهراني

الاسم الكامل: ياسر غرسان الشهراني.

تاريخ الميلاد: الخامس والعشرين من شهر مايو عام 1992م.

محل الميلاد: الدمام.

الديانة: مسلم.

الجنسية: سعودي.

الحالة الاجتماعية: أعزب.

العمر: تسعة وعشرين عام.

المهنة: لاعب كرة قدم.

النادي: نادي الهلال.

رقم القميص: 12.

شاهد أيضًا: عبارات عن يوم التأسيس قصيره

ياسر الشهراني وش يرجع؟

السيرة الشخصية لياسر الشهراني سنتعرف على ياسر الشهراني وش يرجع؟ فهناك أفراد من قبيلة الشهران يعيشون في الكويت والإمارات واليمن وقطر قبيلة الشهراني من أكثر العائلات العربية شهرةً وأكبرها انتشاراً في المملكة العربية السعودية ويمكن إرجاع أصل ياسر الشهراني إلى هذه القبيلة.

ولد ياسر الشهراني في العشرين من يوليو عام 199 م بمدينة الدمام الواقعة داخل دولة المملكة العربية السعودية كان لديه مسيرة احترافية مليئة بالإنجازات والانتصارات، مما جعله أحد أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: عبارات عن يوم التأسيس قصيره

نشأة ياسر الشهراني

المملكة العربية السعودية هي مسقط رأس ياسر الشهراني وهو من عائلة آل شهران كعازف، حقق ياسر الشهراني عددًا من الإنجازات التي استحوذت على انتباه عامة الناس في جميع أنحاء العالم العربي من المتفق عليه بشكل عام أن ياسر الشهراني هو أحد أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وحاليا هو عضو في نادي الهلال السعودي.

شاهد أيضًا: سبب تسمية جبل الكريستال بهذا الاسم

إنجازات ياسر الشهراني

السيرة الشخصية لياسر الشهراني رغم حقيقة أن ياسر الشهراني لعب دفاعًا عن القادسية طوال مسيرته الكروية، إلا أنه تمكن من تسجيل هدف في مرمى النصر السعودي ليساعد القادسية على الفوز بالبطولة عام 2008 بهدفين أمام النصر  بدأ ياسر النجم الشهراني يتألق مبكرا ومنذ مسيرته مع شباب القادسية.

أما بالنسبة لمسيرته مع الهلال فقد كانت انطلاقة واعدة للغاية عندما تمكن من تسجيل أهدافه الأولى مع الفريق في بطولة الدوري السعودي ضد نادي التعاون السعودي في 2012-2013 كان هذا بداية مسيرته الناجحة مع النادي.

بالإضافة إلى ذلك كان مسؤولاً عن هدف أثبت أنه حاسم في مباراة دوري أبطال آسيا 2014-2015 ضد نادي فولاد خوزستان الإيراني.

السيرة الشخصية لياسر الشهراني خلال موسم الدوري 2014-2015، أتيحت الفرصة للبطل السعودي أيضًا لتسجيل هدف رائع ضد فريق الفيصلي السعودي لقد كان ناجحًا في القيام بذلك.

في موسم 2015-2016 من كأس السعودية، سجل مرة أخرى للمنتخب السعودي للناشئين، وهذه المرة في نصف نهائي المسابقة.

في عهده مع نادي الهلال، فاز الشهراني بعدد من البطولات المرموقة، وتوج مسيرته هناك بقيادته للفوز بالدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2017-2018 كأس السوبر السعودي، التي أقيمت في مناسبتين منفصلتين، 2015 و 2018.

في عام 2011 شارك أيضًا في كأس العالم تحت 20 سنة FIFA وساهم في المنتخب الغواتيمالي بتسجيله هدفًا رائعًا.

ياسر الشهراني نجم كرة القدم السعودي انتقل مباشرة إلى الهلال عام 2013 وأصبح على الفور مرشحًا لمنصب أعظم لاعب في الدوري السعودي وأدى ذلك إلى نجاح ياسر الشهراني في تحقيق هذا الهدف.

 

شاهد أيضًا: رسائل حب نار حبيبتي

وأخيراً تناولنا ياسر الشهراني وش يرجع؟ فهو من أهم لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وراتبه يعكس مكانته كأحد أهم اللاعبين في البلاد حيث تم تحديد راتبه بـ 8.5 مليون ريال سعودي سنوياً.

 

 

السابق
تفسير حلم رؤية الميت والتحدث معه في المنام 2022
التالي
أشياء محرجة تحب المرأة سماعها من الرجال 2022