منوعات

تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf

تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf

تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf، يعتبر كتاب انهيار لأحمد ساسي من الكتب الفلسفية والتي تحتوي على الكثير من القصص المؤثرة ذات العبر الجميلة، حيث يأخذنا في هذا الكتاب في رحلة من المشاهد الانسانية التي تصل بالكثير من أبطالها إلى نقطة اللارجوع والإنهيار، هذا الكتاب من الكتب التي اشتهرت وبشكل كبير في الفترات الماضية، وإننا في موقعنا القمة نت سنتلكم بشكل سريع عن هذا الكتاب، كما أننا سنضع لكم في مقالتنا رابطا مباشرا ل تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf.

تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf

يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf، هذا الكتاب الذي ذاع صيته وبشكل كبير في أوساط القراء وبشكل كبير، ويحمل الكثير من المعاني والقصص الانسانية، والتي تأخذنا في رحلة من التفكر والتأمل بالحال البشري، حيث يصل فينا في الكثير من هذه القصص إلى نقطة اللاعودة، أو نقطة الانهيار، فكل انسان لديه طاقة محددة، يمكن عن طريقها أن يحتمل، لكن وبعد هذه النقطة يبدء أي انسان بالتكسر، وينهار شيئا فشيئا مثل أحجار الدومينو المختلفة،

ويعتبر كتاب انهيار من الكتب التي ماتزال محافظة بشكل كبير على حقوق النشر المحفوظة وبالتالي وللأسف فإنه من غير الممكن تحميل هذا الكتاب بشكل مجاني، لكن يمكن تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل pdf وبعد شرائه من خلال الرابط التالي هنا.

تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي pdf - موسوعة الشامل

كتاب انهيار نبذة تعريفية

بعد أن وضعنا في بداية المقالة تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf، سنتكلم الآن وبشكل سريع عن هذا الكتاب بنبذة تعريفية سريعة:

  • في النهاية، لا يوجد أحد يستطيع فهم الشخص الحقيقي الذي أنت عليه حقا.
  • الجميع يتوقعون منك أن تكون النسخة القوية، النسخة التي تظهر دائما بمظهر الصلابة والابتسامة المصطنعة على وجهك، والعلاقات الاجتماعية التي تستنزف روحك ببطء.
  • ولكن لا يوجد أحد في هذا العالم يدرك حق أنه في بعض الأحيان، تحتاج إلى الانهيار، تحتاج إلى أن تبتعد على الأقل لفترة قصيرة عن كل ما يحيط بك وكل ما يستنزف طاقتك.
  • لا يفهم إحدى حقائق أن نصف الإنسان هو الضعف، وأنه يمكن للإنسان أن ينهار أحيانا، وذلك ليستعيد قواه وينهض من جديد. … تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي.
  • والأمر المؤلم ربما يكون في أنه لا أحد ينتظر أن تنهض مرة أخرى، عندما تسقط، تجد نفسك وحيدا في ذلك القاع، دون من ينتظرك لمساعدتك في النهوض.

تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf

مؤلف كتاب انهيار نبذة تعريفية

بدأنا المقالة ب مؤلف كتاب انهيار نبذة تعريفية، وسنكمل الآن بأن نضع لكم نبذة تعريفية عن مؤلف كتاب انهيار احمد ساسي:

  • الاسم الكامل: أحمد ساسي.
  • تاريخ الميلاد: سنة 1997.
  • الدراسة: طالب ماجستير بحث في علوم الجنائية.
  • الشهادة الأكاديمية: حاز على الشهادة الوطنية في القانون من كلية الحقوق والعلوم السياسية في تونس المنار.
  • النشاط في المجتمع المدني: هو ناشط فعال في دور الشباب.
  • إنجازات أدبية: حصل على المرتبة الأولى في عدة مسابقات أدبية على مستوى وطني ودولي.
  • أعماله: له نصوص منشورة في مجلة الوطن العربي. .. تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي.
  • مشاركته في كتب جماعية: شارك في عدة كتب جماعية، منها “رسائل لن تصل أبدا” من مؤسسة أكون للإبداع العربي و “الصفعة” عن دار بيبلومانيا للنشر.

لا يتوفر وصف للصورة.

اقتباسات من كتاب انهيار

كانت بداية المقال  ب تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf، وسنختم الآن باقتباسات من هذا الكتاب:

  • لا أحد في هذا العالم يتفهم حقيقة كونك تحتاج أحيانا إلى الإنهيار، كونك تريد أن تبتعد ولو لفترة وجيزة عن كل ما يحيط بك وعن كل ما يتعب روحك، لا أحد يفهم حقيقة أن نصف الإنسان ضعف وأن الإنسان أحيانا يحتاج إلى السقوط، يحتاج إلى الإقتراب من القاع كي يلملم أطراف روحه و ينهض مجددا، ربما المؤلم في الأمر أن لا أحد ينتظر نهوضك … أنت حين تسقط تصبح وحيدا…

لقد وضعنا لكم في هذا المقال رابطا مباشرا ل تحميل كتاب انهيار أحمد ساسي كامل مجانا pdf، كما أننا تكلمنا وبنذة سريعة عن هذا الكتاب، إضافة إلى أننا وضعنا نبذة عن كاتبه، وختمنا المقالة بأن وضعنا اقتباسا منه.

إقرأ أيضا: تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf

السابق
تحميل كتاب ممتلئ بالفراغ كامل مجانا pdf
التالي
كم عدد الأيام من 2019 إلى 2023