منوعات

تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf حيث ازداد بحث الكثيرين عن الكتاب خاصًة بعد أن تعالت الأصوات بروعة هذا الكتاب، وعن كم التفاؤل والإيجابية به، من خلال حله البسيط لإنهاء أي نقاش يتسم بالجدال، وهو الحظر الفوري، كي لا تستنزف طاقتك، وللمزيد عن المعلومات حيث تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdfوكذلك نبذه عن المؤلف إضافًة إلى ملخص الكتاب، ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا. تابعوا معنا.

تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf
تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

  • فكرة توثيق المواقف وإيجاد أفضل الحلول لها يتناولها بشكل مفصل تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdfحيث أن الكاتب “جو موسى” وهو مؤثّرًا يلتف حوله الملايين على مواقع التواصل،حيث يشتهر بـ “صانع الفرح”، فقد قرر خوض تجربة الكتابة من خلال توثيقهلبعض المواقف والتجارب التيقد مر بها أو قام بمعايشتها.
  • حيث وجد كَم المشكلات النفسية التي قد تطرأ على الإنسان حين يتعرض لها، لذا فهو يقدم من خلاله دائمًا، الحلول المنطقية التي من خلالها تستطيع الحفاظ على صحتك النفسية، كما يبث روح الإيجابية في كتابهتحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf
  • والذى شارك به في معرض الكتاب هذا العام مما أحدث ضجة كبيرة خاصًة في أوساط الشباب الباحثين عن المعلومة بأسلوب شيق ومرِح.

من هو مؤلف كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك

حيث ازداد البحث عن مواقع تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf والذي حظى على إعجاب أعداد هائلة من قرّاء الكتب الحديثة، بينما تنهال أسئلة الشباب عن هذا المؤلف المبدع والذي سوف نقدم نبذًة عنه في السطور القادمة:

  1. هو الكاتب “جو موسى” صانع السعادة كما يطلق عليه متابعيه، حيث أنه يعمل صانعًا للمحتوى، وهو مواطن مصري مسيحي الديانة، في بداية الثلاثينات من عمره، طالما يحرص على تدعيم الوحدة الوطنية من خلال مشاركاته لإخوانه المسلمين في كافة أعيادهم الدينية.
  2. بينما قد حاز على شهرة كبيرة من خلال فيديوهاته الإبداعية، والتي تشاركه في بعضها والدته، حيث يحاول بث روح التفاؤل والإيجابية، من خلال تجارب طريفة يقوم بتصويرها، ورغم أن معظم تلك التجارب لم تنجح معه.
  3. إلا أنه يخرج على متابعيه كما يلقبهم “يا أولاد” بروح متفائلة للغاية، وذلك هو ما يهدف إليه دائمًا، والتي يمكنكم الاستمتاع بها من خلالت حميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf
تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf
تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

شاهد ايضا: تحميل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf

جو موسى ريّح الزبون

بينما يتهافت الكثيرين لأجل تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf حيث أفكاره الإبداعية، حيث سُئل “جو موسى” عن السبب في تسمية كتابه بهذا الاسم، إذ أجاب أن النقاش بالأسلوب الجدلي لن يعود بأي فائدة، فلن يستطيع أحدًا أن يغيّر فكر غيره، لذا فمن الأسهل والأسلم أن تقوم بوضع “بلوك” وريّح الزبون.

ملخص كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك

حيث أن تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf قد بات يشغل بال الكثيرين ممن أعجبوا بفكرته، فهى فرصة لكي نتعرف معًا على ملخص الكتاب كما يلي:

  • حيث أن جو موسى يهدف في كتابه إلى فكرة أن” أفضل الحلول لإنهاء مناقشات الممتلئة بالجدال، هى إنهاء النقاش نفسه بمجرد الإحساس بأنه سوف يأخذك إلى منطقة جدل متنامي، لا فائدة منه”
  • بينما قام الكاتب بسرد الكثير من تجاربه ومواقفه التي يمر بها، لاسيما ردود أفعاله الساخرة التي تبث روح الأمل والتفاؤل، بحيث تبعد اليأس تمامًا عن القارئ.
  • كما يتناول “جو موسى” العديد من الأسئلة الجدلية، والمناقشات التي ليس لها هدفًا سوى الجدال للجدال، بينما يرى جو أن الابتعاد عن ذلك النوع من النقاش هو من أفضل الأمور التي تستطيع من خلالها الحفاظ على وقتك، وطاقتك النفسية الإيجابية.
  • كما يحرص الكاتب في تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdfعلى اعتماد فكرة البلوك لإنهاء أي نقاش جدَلي، سواء كان ذلك النقاش بين القارئ وأصدقائه، أو في محيط الأسرة أو الزملاء، وكذلك عبر مواقع التواصل والتي طالما ما تنتشر بها تلك الأنواع من النقاشات المستفزة، وذلك لهدف واحد وهو أن تظل تنعم بالسلام النفسي داخلك من دون تحفّز أو توتر، أو قلق.
تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf
تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf

  • حيث تطرقنا إلى ملخصالكتاب، فالكثيرين يرغبون فيتحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdfوالذي قد صدر بنسخته الورقية في شهر يناير من العام الحالي إلا أنه يتوفر على العديد من مواقع الكتب الإلكترونية.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا، حيث تناولناتحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf كما تحدثنا عن ملخص الكتاب، وأروع الأفكار التي يسلط الكاتب الضوء عليها، وكذلك تعرفنا على جو موسى مؤلف الكتاب وعن أهم أعماله كمؤثر على مواقع التواصل.

السابق
تحميل كتاب أنت تستطيع pdf
التالي
تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf