منوعات

تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf تلك الرواية التي أحدثت ضجة في الفترة الماضية، حيث حازت على إعجاب الملايين عبرمواقع الكتب الإلكترونية، نظرًا لما تحمله من رومانسية رائعة بين”يوسف”، “روز”وكم التحديات التي واجهتهم،فلنتعرف معًا على ملخص الرواية التي تدور أحداثها باللهجة العامية المصرية،بأسلوب أكثر من رائع،تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdfهذا ما نتناوله في مقالنا اليوم، ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا. فقط تابعوا معنا.

تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf
تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

  • لا شك أن معظم عشاق قراءة الروايات سوف يفضلون تحميل  رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdfحيث أبدعت المؤلفة في صياغتها للأسلوب الأكثر سلاسة، حيث اعتمدت على تسلسل الأحداث بطريقة جذابة للغاية.
  • لاسيما تفوقها على نفسها في اختيارها لشخوص الرواية، والتي تجعلك تتعاطف وتنفعل معهم في كل موقف تقوم بسرده الكاتبة، بينما نحن مع تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf في صدد رواية أقل ما يقال عنها، هو الإبداع في أبهى صوره.

ملخص رواية شهرزاد وقعت في حب معاق

  • حيث ازداد إقبال الكثيرين على تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf فسوف نتعرف معكم على ملخص أحداث الرواية ذات الخمس فصول خلال تلك السطور القادمة.
  • حيث تدور أحداثها حول “روز” فتاه مصرية زوجتها والدتها “ياسين” ابن صديقتها، ورغم أنه لم يحبها لكنها حاولت أن تستقر حياتها الجديدة، ولكن مع مكيدة “حبيبة” ابنة خالته جعلته يطلق “روز”، انطلقت روز تبحث عن عمل حيث لم يعد لها أهل بعد وفاة والدتها، وبعد بحث طويل وجدته، ولكنه بوظيفة “شهرزاد”.
  • نعم فالعمل كان بمنزل الرجلالوسيم ذو الطبع الحاد ” يوسف”، والذي يجلس على كرسي متحرك، بينما كانت كل متطلبات الوظيفة هى أن تقوم”روز” بدور شهرزاد حيث تحكي لطفلته الصغيرة “رونزي” الحكايات وتقوم على رعايتها باقي اليوم، بشرط التفرغ التام لها في الحاضر والمستقبل.
  • حيث وافقت روز، وأخذ إعجابها بذلك الرجل يتسلل إلى قلبها بل ويزداد يومًا بعد يوم، حتى فتح لها قلبه وحكى عن الحادث الذي أفقده زوجته، وحركته أيضًا، بينما أحبت “روز” يوسف وأحبها هو أيضًا، وبعد تحديات كبيرة كان قراره المفاجئ بالزواج منها بعد موقف يكاد الأصعب في حياتها.

اقرا ايضا: تحميل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf

تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf
تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

نبذه عن شهد محمد كاتبة شهرزاد تقع في حب معاق

  • بيد أن الكثيرين يبحثون عنتحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdfفهناك العديد من القراء يتساءلون عن “شهد محمد” تلك المبدعة التي طالما أمتعتهم بكتاباتها عبر الروايات القيمة الأفكار، سلسة الأسلوب، والتي تدخل مباشرًة إلى القلب، حيث يشعر القارئ أنه قد تعايش دون أن يشعر مع أبطال رواياتها.
  • حيث أنها فتاه في مقتبل العشرينات، اسمها الحقيقي، شهد محمد غيث، بينما اشتهرت بإسم “شهد محمد” حيث تبلغ 21 ربيعًا، وتدرس في كلية فنون تطبيقية بجامعة بني سويف، لاسيما بدأت في اكتشاف نفسها بالكتابة منذ أربع سنوات.
  • بينما بدأت في الإعلان عن موهبتها من خلال نشر أول رواية لها بـ 2019، حيث قامت بنشر 3 كتب إلكترونية لها، بينما استطاعت نشر5 كتب في معرض القاهرة الدولي للكتابجميعها باللهجة العامية المصرية.
  • كما تداوم على نشر رواياتها في أكثر من موقع إلكتروني، وكذلك أكثر من جريدة ورقية، لما حصدت الكثير من إعجاب وتقدير القراء بموهبة حقًا رائعة، لعلها برزت أكثر في تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

أهم أعمال الكاتبة شهد محمد

لعل صاحبة تحميل رواية شهرزاد تقع في حب معاق pdfتمتلك العديد من التجارب الناجحة بيد أن أول أعمالها كان مع رواية جروح مباحة، وهو الكتاب الأقرب إلى قلبها، بينما لديها ايضًا العديد من الكتب الرائعة مثل:

  1. كتابها، رواه الليل.
  2. وكتاب، ابتسامة لغريق.
  3. وكتاب، شتات وجداني.
  4. روايتها، لعلك مُنجٍدي.
  5. وكذلك الرواية الرائعة، عشق الشهد.
  6. إضافًة إلى روايتها، دكتورة من الصعيد، وكذلك تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf
  7. بينما لديها العديد منالروايات قامت بعرضها في معرض الكتاب.
تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf
تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf

  • يمكنكم تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdfعبر العديد من مواقع نشر الكتب الإلكترونية، حيث تتسابق معظمها في نشر فصول الرواية الخمس كي يضمنوا التفاف القراء حول الرواية من أول المقدمة وحتى نهايتها.

في النهاية نكون قد تناولنا في مقالنا تحميل رواية شهرزاد وقعت في حب معاق pdf حيث تحدثنا عن ملخص الرواية، وكذلك تحدثنا عن  كاتبة الرواية “شهد محمد” وسيرتها الذاتية، كما قمنا بسرد مجموعة من أعمالها المنتشرة على صفحتها الشخصية وكذلك على مواقع الكتب الإلكترونية.

السابق
تحميل كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك pdf
التالي
تحميل رواية زواج مثالي pdf