منوعات

فروع زارا الرياض

فروع زارا الرياض

فروع زارا الرياض حيث تعتبر زارا (Zara) واحدة من أكبر سلاسل الملابس في العالم، وهي تقدم تشكيلات متنوعة من الملابس والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال وتوجد العديد من فروع زارا في مختلف مناطق الرياض، ويمكنك متابعة المزيد عبر موقعنا القمة نت سوف يشرح بالتفصيل عن فروع زارا.

فروع زارا الرياض

فروع زارا الرياض
فروع زارا الرياض

يقع المقر الرئيسي فروع زارا الرياض ويقال إن الأمر يستغرق أسبوعين فقط من Zara لتطوير منتجات جديدة وإدخالها في المخزونات، وهو وقت أقل بكثير من متوسط ستة أشهر في العمل.

بالإضافة إلى ذلك  تقدم Zara ما يقرب من 10000 تصميم جديد كل عام ولدى الشركة سياسة عدم الانخراط في أي شكل من أشكال الإعلان، والذي ربما يكون أكثر الأساليب غير التقليدية التي تستخدمها من ناحية أخرى  اختارت الشركة استثمار جزء من الأرباح في إطلاق مواقع جديدة بدلاً من القيام بذلك.

أبرز فروع زارا بالرياض

واحدة من أبرز فروع زارا الرياض توجد في مركز المملكة الدولي التجاري (Kingdom Centre) وهو مركز تجاري يضم العديد من المحلات والمطاعم والمرافق الترفيهية ويضم هذا الفرع تشكيلة كبيرة من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، وهو موجود في الطابق الأرضي من المركز التجاري.

عنوانه: شارع التخصصي، الرياض 12321، المملكة العربية السعودية.

وتوجد فرع آخر في مجمع العثيم مول (Othaim Mall)، وهو مجمع تجاري ضخم يتكون من العديد من المحلات والمطاعم والمرافق الترفيهية، ويتميز هذا الفرع بتصميمه العصري والأنيق، ويوفر تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال.

عنوانه: العثيم مول، طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الربوة، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

كما يوجد فرع آخر في مركز النخيل (Al Nakheel Mall) وهو مركز تجاري يقع في منطقة الرياض الشرقية ويضم العديد من المحلات والمطاعم والمرافق الترفيهية يتميز هذا الفرع بموقعه الاستراتيجي، ويقدم تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال.

عنوانه: شارع الأمير مشعل بن عبدالعزيز، حي النخيل، الرياض 12382، المملكة العربية السعودية.

ويوجد أيضاً فرع في مجمع الرياض جاليري (Riyadh Gallery) وهو مجمع تجاري يضم العديد من المحلات والمطاعم والمرافق الترفيهية، ويعتبر هذا الفرع واحدًا من أكبر فروع زارا في الرياض، ويوفر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء.

شاهد أيضًا: أفضل قطرة لعلاج حساسية العين وأعراض الإصابة بالحساسية

مخازن فروع زارا بالرياض

فروع زارا الرياض
فروع زارا الرياض

إليك مخازن لفروع زارا الرياض  وهي كالتالي:

  • مركز الفيصلية – سيدات – اطفال (طابق ارضي).
  • خريص مول – سيدات – أطفال (طابق أرضي)
  • طريق العليا – سيدات – رجال – أطفال.
  • السلام مول – النساء – الأطفال (الطابق العلوي)
  • بانوراما مول – سيدات – رجال – أطفال.
  • صحارى بلازا – سيدات – أطفال.
  • مركز المملكة – نساء – أطفال
  • غاليري الرياض – سيدات – أطفال.
  • مول غرناطة – سيدات – اطفال (ارضي – البوابة الرئيسية)
  • حياة مول – نساء – رجال – أطفال.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الريحان للشيب

مميزات فروع زارا الرياض

يمكن أن تشمل بعض المميزات العامة لفروع زارا على مستوى العالم ما يلي:

  1. تصاميم متجددة: يتم إطلاق تشكيلة جديدة من الملابس في فروع زارا بشكل متكرر ، مما يجعلها متجددة ومثيرة للاهتمام.
  2. جودة عالية: تتميز ملابس زارا بجودة عالية واهتمام بالتفاصيل.
  3. أسعار معقولة: تقدم زارا ملابس عصرية بأسعار معقولة مقارنة بمتاجر الملابس الأخرى التي تقدم نفس الجودة.
  4. خدمة العملاء: توفر زارا خدمة عملاء ممتازة وتتعامل بشكل جيد مع مشاكل العملاء.
  5. الاستدامة: تهتم زارا بالاستدامة وتعمل على تقليل التأثير البيئي لعمليات الإنتاج وتشجع على إعادة التدوير وإعادة الاستخدام.

شاهد أيضًا: تجربتي مع علاج لورازيبام

نبذة عن فروع زارا الرياض

زارا هي واحدة من الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية ، ولها العديد من الفروع في غالبية مدن البلاد وتوفر مجموعة كبيرة من خيارات الملابس عالية الجودة بأسعار تنافسية للنساء والرجال والأطفال من جميع الأعمار.

وإنها علامة تجارية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي شركة بيع بالتجزئة أسسها Amancio Ortega ويتحكم مالك شركة Zara أيضًا في العلامات التجارية لـ Maceo Dutti و Pull & Bear و Oysho و Uterk هذه الشركة جزء من مجموعة Inditex الإسبانية ، التي تمتلك Zara أيضًا.

وتدعو العقود مصانع الشركة في إسبانيا والبرتغال لإنتاج بعض المنتجات وتقع هذه المصانع في إسبانيا والبرتغال على وجه الخصوص، غاليسيا وشمال البرتغال ، بسبب انخفاض تكلفة العمالة بالمقارنة مع غالبية دول أوروبا الغربية.

شاهد أيضًا: ما هو اول فريق لعب فيه كريستيانو رونالدو

وأخيراً قدمنا فروع زارا الرياض يتم تخصيص غالبية أرباح الشركة من الصادرات نحو تطوير مواقع بيع بالتجزئة جديدة وإنه تكامل رأسي لمحلات الشركة؛ لأن الشركة على عكس تجار الملابس الآخرين في نفس السوق وتقوم بتطوير وتصنيع وتوزيع منتجاتها الخاصة.

 

السابق
دواء pmol بمول دواعي الاستعمال والاثار الجانبية
التالي
أعراض نقص فيتامين دال الشديد عند النساء