منوعات

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf،الروايات الأون لاين هي نوع من الأدب الذي يُكتب ويُنشر ويُقرأ عبر الإنترنت. تشتهر هذه الروايات بأنها متاحة للجمهور بشكل مجاني أو مدفوع، ويمكن الوصول إليها عبر الهواتف الذكية والحواسيب والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية، على مر العقود الماضية، شهدت الروايات الأون لاين زيادة كبيرة في الشعبية بفضل تطور التكنولوجيا وانتشار الإنترنت، وإننا في موقعنا القمة نت سنتكلم عن إحدى هذه الروايات، كما أننا سنضع لكم في مقالتنا رابطا مباشرا ل تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf.

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf

يبحث الكثير من الاشخاص عن تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf، وفيما يأتي سنضع لكم رابطا لتحميل أو قراءة هذه الرواية أون لاين، والتي تصنف ضمن الروايات المكتوبة والمقروءة أون لاين، حيث أن الروايات أون لاين هي أعمال أدبية تكتب وتنشر عبر الإنترنت بدلاً من النشر التقليدي. تعتبر هذه الروايات شكلًا من أشكال الأدب الرقمي، حيث يمكن للقراء الوصول إليها عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية والحواسيب. تمتاز الروايات الأون لاين بتوفيرها للجمهور بسهولة ويُمكن قراءتها في أي وقت ومكان يتوفر فيه اتصال بالإنترنت،

ومن أجل قراءة و تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf يمكنكم التوجه إلى الرابط التالي هنا.

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf

رواية صغيرة بين يدي صعيدي نبذة تعريفية

لقد وضعنا في بداية المقالة تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf، وسنتكلم الآن وبشكل سريع عن عن هذه الرواية:

  • تدور قصة رواية صغيرة بين يدي صعيدي حول شابة تزوجت من رجل صعيدي يخاف منه الجميع. في ليلة الزفاف، لم يستطع زوجها القيام بواجباته الزوجية بالشكل المطلوب، الأمر الذي أثار غضبه واستيائه، خصوصًا أن هذا الشيء يعتبر من نواقص الرجولة في المجتمع الصعيدي.
  • واجهت الزوجة تهديدات وإهانات من زوجها، وكشفت سره بين القرويين الذين يعيشون في نفس القرية.
  • تتخلل الرواية العديد من الأحداث والتفاصيل التي تظهر قسوة زوجها وتعامله السيء معها ومع عائلتها وأقربائها بشكل عام.
  • الروائية سمسمة سيد قدمت مجموعة متنوعة من الروايات التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي بأكمله، مما يدل على موهبتها وخبرتها وقدرتها على الكتابة بشكل مميز.

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf

النقاط التي تعالجها رواية صغيرة بين يدي صعيدي

وضعنا في بداية مقالتنا تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf، وسنتكلم الآن وبشكل سريع عن أهم النقاط التي تعالجها هذه الرواية أو تتكلم عنها:

  • الثقافة والعادات الاجتماعية: تسلط الرواية الضوء على الاختلافات الثقافية والاجتماعية بين الشابة وزوجها الصعيدي، وكيف يتعامل المجتمع الصعيدي مع القضايا الزوجية والجنسية بطريقة محددة.
  • العلاقات الزوجية والأسرية: تتناول الرواية الصراعات والتحديات التي تواجهها الشابة في علاقتها مع زوجها الصعيدي، وكيف تؤثر هذه العلاقة على أسرتها وعائلتها.
  • القوة والضعف: تسلط الرواية الضوء على مفهوم القوة والضعف في المجتمع الصعيدي، وكيف يمكن للقوة أن تسيطر على الأفراد وتؤثر في تفاصيل حياتهم.
  • السرية والفضائح: يتناول الكتاب مفهوم السرية وأثرها عندما تُكشَف بين القرويين وكيف يؤثر ذلك على حياة الشخصيات المتورطة. … تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي.
  • تمثيل الأدوار الجنسية: تركّز الرواية على مفهوم الرجولة وكيف يتوقع المجتمع من الرجال أداء دور محدد في العلاقات الزوجية، وكيف يؤثر ذلك على الشابة وزوجها.
  • قضايا المرأة وحقوقها: تتناول الرواية القضايا المرتبطة بحقوق المرأة في المجتمع الصعيدي، وكيف يتم التعامل معها وتقديم حقوقها.

تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf

اقتباسات من رواية صغيرة بين يدي صعيدي

بدأنا المقالة ب تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf، وسنتكلم الآن عن مجموعة من الاقتباسات عن هذه الرواية:

  • سَمِت على تلك الأُرص الصلبة بقوة، أطْرَح تلكَ الصفعة القاسية على وَجهها، رَمَت عينيها لتنظُرَ إلى تلك النار تُمثِلُها بشراً وتُوعد بلقاء بِهِدوء. وَحدتُها تَراقبُ دون مبالاة تلك الوَاقِعة.

    اقترَبت حينئذٍ منها غضت لتُقَبِّضَ على خصلات شعرها بقوة تحت تأوهت رَسَالٌ. أردمت بِعَنَفٍ شديد.

    بَجِيءُ اللي يلآلآ هتسوي إيه؟ هَتجتلّي جوزي وسيدك وسيد أهلك. ده أنا هحتلك واشرب هَيْ دَهَكّ.

    لَطَرتْ رَسَالٌ إليه بألَمٍ لتُحاولَ دَفْعَها بعيداً، عيناها مُرَدِّدَةً:
    “لَعنْدِي على بَعْدِي يَدُكَ، على اللي هحصدهمش هو السَّحْب السلاح هَلِيَّ.”

    اشتَدَّت قبضة جيم موق خصلاتها لتُردِّفَ قائلةً بِحَقدٍ.

لقد وضعنا لكم في مقالتنا هذه تحميل رواية صغيرة بين يدي صعيدي pdf، كما أننا تكلمنا وبشكل سريع عن هذه الرواية، إضافة إلى أننا وضعنا أهم النقاط التي تركز عليه هذه الرواية، وختمنا المقالة بمجموعة من الاقتباسات.

إقرأ أيضا: تحميل رواية زواج بالغصب ( كاملة جميع الفصول ) PDF

السابق
aprol fort لماذا يستخدم
التالي
دواء azeltin 500 لماذا يستخدم