منوعات

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟ يتساءل العديد من الأشخاص هذا السؤال خاصة النساء، حيث تخطو حكومة المملكة العربية السعودية خطوات اقتصادية كبيرة وخطيرة من أجل تحقيق رؤيتها 2030 التي تعتمد على توظيف جميع الموارد البشرية المتاحة بما في ذلك توظيف نسبة كبيرة من النساء لا سيما في ظل القرارات الأخيرة التي منحت حقوق المرأة السعودية بشكل كامل، وسنذكر إجابة سؤال  هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟ بشكل مفصل في مقالنا اليوم.ويمكنك متابعة كل ذلك عبر موقعنا القمة نت تابعونا.

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟
هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟

  • هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟ للإجابة على هذا السؤال يجب القول أن مؤسسة ارامكو قد كسرت الروابط التي كانت تربطها منذ سنوات وأعطت المرأة السعودية حقوقها بشكل كامل في مجال الأعمال، وبالفعل اغتنمت المرأة السعودية الفرصة وتشبثت بها.
  • أعطت مؤسسة ارامكو الفرصة للمرأة وجعلتها بالفعل تبدأ العمل جنبًا إلى جنب مع الرجال في جميع المهن بما في ذلك المهن التي تتطلب مهارة كبيرة في تخصص إدارة الأعمال، ولكنها كانت أيضًا واضحة ومباشرة ولا تتطلب التحمل أو العمل الشاق.
  • لقد فعلت ذلك من خلال العمل في صناعة النفط في ظل ظروف قاسية، وكان هذا بهدف تحقيق التنوع الاجتماعي في القوى العاملة كأولوية قصوى لشركة أرامكو السعودية، ومن أجل تحقيق رؤية المملكة حتى عام 2030 قدمت شركة أرامكو السعودية للبترول عددًا من فرص العمل الممنوحة للمرأة في بيئة قاسية من الصحراء وشمسها الحارقة وبيئتها.
  • مؤسسة أرامكو السعودية هي من أمهر شركات إنتاج الطاقة والكيماويات وبمساعدة مهاراتها والمعرفة التي جمعتها على مر السنين في صناعة الاستكشاف والإنتاج وكذلك بمساعدة شبكتها العالمية المتنوعة في في جميع المجالات تمكنت مؤسسة أرامكو من بناء نظام منتج للقيمة وضع الشركة في مكانة عظيمة متميزة واحتلت مكانة عالية في مجال تنقيب البترول على نطاق عالمي.

توظيف إدارة الأعمال في مؤسسة ارامكو

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟
هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟
  1. في محاولة لمعرفة إجابة هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟ تم رفع قيمة المؤسسة وتوفير فرص عمل للأفراد داخل وخارج المملكة، حيث يعمل فريق متعدد الجنسيات مكون من 70 ألف موظفة وموظف بلا كلل بشغف وتصميم لإطلاق الإبداعات والتفكير المبتكر لأعمال المؤسسة.
  2. يبحث العمل في مؤسسة ارامكو باستمرار عن أصحاب المهارات المتميزة ويقدم لهم وظائف صعبة ولكنها مرضية تسمح لهم بإحداث فرق في العالم من خلال مكانتهم، وهو تغيير يعزز شخصياتهم ويفيد مجال العمل داخل المملكة أولاً وقبل كل شيء، وتسمح المساعدة التي تقدمها أرامكو لموظفيها بالقيام بأشياء رائعة لم يخطر ببالهم أنها ممكنة أو يتوقعونها.
  3. بالإضافة إلى توفير السكن المناسب مع جميع وسائل الراحة والقرب من الخدمات، فضلاً عن إمكانيات التقدم الوظيفي، وتقدم مؤسسة ارامكو مجموعة متنوعة من المزايا المرتبطة جزئيًا بالرفاهية بما في ذلك التأمين الصحي لعائلة الموظف  كما تتبنى مؤسسة  ارامكو سياسة يتم تنفيذها بنجاح وكفاءة وهي العمل في مكان عمل آمن وصحي.التخصصات التي تستقبلها مؤسسة ارامكو

اقرا ايضا: وش معني حقك بالفاير وما هو الفاير

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟

بمناسبة سؤال هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟

هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟
هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟
  • إن مؤسسة ارامكو تستقبل شغل مناصب في مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك علوم الأرض والهندسة والحفر والبحث والتعليم والتطوير والتمويل والقانون وغيرها من المجالات الإدارية، وتدعو مؤسسة أرامكو إلى توظيف الخريجين الحاصلين على درجات جامعية ولديهم الخبرة الكافية التي تؤهلهم للعمل في منصب عالي.
  • يمكن للشابات السعوديات اللاتي تخرجن حديثًا أو لديهن خبرة التقدم للوظائف من خلال أحد مسارين للتوظيف تم توفيرهم في مؤسسة أرامكو السعودية أحدهما للمتقدمين حديثي التخرج والآخر للمرشحين ذوي الخبرة، وكان هذا دليل على تأكيد إجابة سؤال  هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟.
  • كما توفر مؤسسة ارامكو العمل على إمكانيات تدريب لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا مما يعزز التنوع الإبداعي ويضمن وجود النساء السعوديات ومشاركتهن في مجموعة من المهن، وتحرص المؤسسة على الانخراط في استراتيجيات ومبادرات من شأنها مساعدة المرأة السعودية على المنافسة حتى قبل دخولها سوق العمل.
  • وقد أدى سلوك الشركة وسياسة التوظيف التي تؤمن بالتنوع الإبداعي بهدف تطوير وتمكين المرأة السعودية إلى زيادة مضاعفة في عدد الموظفات العاملات في أدوار متنوعة داخل المؤسسة.
  • ابتكرت الشركة مجموعة متنوعة من الخطط والاستراتيجيات الجاهزة للنمو وتوظيف نساء سعوديات لامعات، ورفعت أرامكو السعودية نسبة النساء في قوتها العاملة إلى أكثر من 20٪ من جميع التعيينات الجديدة وهي تخطط لمواصلة ذلك في السنوات القادمة.

في نهاية مقالنا نكون ذكرنا إجابة سؤال  هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟، ويجب القول ان مؤسسة ارامكو من المؤسسات التي أصبحت تحترم المرأة السعودية والتي من الممكن ان تساعدها بشكل كبير على التعيين في الوظائف الإدارية، وبذلك نكون ذكرنا إجابة سؤال  هل تقبل ارامكو تخصص ادارة اعمال؟ بشكل مبسط و بذكر الدلائل على ذلك.

السابق
كم نسبة القبول في جامعة ارامكو؟
التالي
رواية رغد وسعود كاملة PDF